كومان يكشف عن خليفة ميسي وصفقة جديدة في المؤتمر الصحفي لمواجهة سوسييداد

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة ريال سوسييداد غدا في الجولة الإفتتاحية من الليجا الإسبانية .

وقال كومان في المؤتمر عن لقاء سوسييداد : ” نحن متحمسون جدا من أجل بداية الليغا ، مع عودة جزء من الجماهير في الملعب ، وهذه افضل الأخبار التي لدينا ونعرف جيدا جودة ريال سوسييداد ” .

وأضاف حول تسجيل ديباي و غارسيا : ” نعم بيكي كان عامل مهم جدا من أجل العملية ، علينا ان نثني على جهودات القادة لأنهم دافعوا عن هذه الشارة لعدة سنوات ويريدون مساعدة النادي ” .

وحول رحيل ميسي قال :” بالتأكيد سنفتقد ميسي وهذا طبيعي لأننا نتحدث عن الأفضل في العالم ، جودته التي فاز بها بعدة بطولات ، وفي الجانب الآخر ميسي ليس معنا هنا لكن لدينا عدة لاعبين آخرين ومجموعة قوية ، ميسي فعل كل شئ لنا و سوف نفتقده لأنه لاعب هام في تاريخنا ، الماضي هو الماضي وعلينا العيش في الحاضر و العمل بجد لتحقيق الأهداف ” .

وواصل : ” لدينا فريق رائع من أجل تحقيق إنجازات هذا الموسم ، لا يوجد عذر للغد و اعتقد ان الفريق جاهز ، قمنا بفترة تحضيرية جيدة للغاية بدون ميسي لذلك علينا اللعب غدا و السيطرة و التقدم للأمام ، أنا مقتنع بأن هذا الفريق سوف يجعل الجماهير تستسمتع ” .

وتابع حول إمكانية الفوز بدوري الأبطال : ” دوري الأبطال مختلف و علينا التكلم حول الليغا ، نحن فريق قوي ويمكننا الفوز بالليغا ، في دوري الأبطال في دور ال16 تلعب مباراتين ، بعض الفرق فازت بالأبطال وهي لا تملك اللاعبين الأفضل لذا الأمر مختلف ” .

وحول خطة كومان لبيدري و ديباي و جافي قال :” بيدري عاد بحماس من الأولمبياد واظهر حماسه في الحصص التدريبية و جافي ايضا جاهز للغد ، ديباي اتوقع اشياء عظيمة منه واعرفه جيدا ، علينا أن نسأل هجومنا ووسطنا تسجيل الأهداف بعد رحيل ميسي ، وإذا كان الأمر ممكنا قد نتعاقد مع لاعب جديد ” .

ورد كومان على سؤال إذا كان يجب من غريزمان كوتينيو و اومتيتي و بقية اللاعبين تخفيض الرواتب :” سؤال صعب لأن الرئيس هو من يتخذ هذه القرارات ، لا يمكن إعطاء رأيي حول ذلك ” .

و عن موقف دي يونج و فاتي من جاهزيتهم بالمباريات والمشاركة في التدريبات أجاب : ” فرينكي تدجرب في آخر حصة تدريبية و سيكون جاهز للغد ، انسو مازال يتعافي من إصابته وهو يتحسن ، أمر صعب تحديد متي يشارك لكن إن سار كل شئ على ما يرام ، بعد اسبوعين او ثلاثة نتوقع مشاركته مع المجموعة ” .

وختم كومان عن جريزمان : ” أنا احب جريزمان ، إنه يساعدنا كثيرا عندما لا تكون الكرة معنا ، إنه شخص حيوي و إيجابي ، عليه الآن ان يخطو خطوة للأمام ، و يستفيد من المركز الذي تركه ميسي ” .

Exit mobile version