سكالوني يحدد موقف ميسي من المشاركة ضد البرازيل في السوبر كلاسيكو

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمر صحفي الخاص بلقاء السوبر كلاسيكو ضد البرازيل غدا في تصفيات مونديال 2022 .
 
وبدأ سكالوني المؤتمر الصحفي بتأكيد جاهزية ميسي للمباراة :” ميسي بخير ، كان الأمر مخيفًا ، لكن لحسن الحظ أنه بخير ، سنؤكد حالته بنسبة 100 في المائة بعد ظهر اليوم في التدريبات”.
 
وأضاف :” بغض النظر عمن يلعب ، فإن البرازيل دائمًا خصم مهم ، إنهم يتمتعون بمستوى مذهل ويثبتون أنهم على مستوى المهمة بسبب جودة لاعبيهم ، سوف نستعد للمباراة بأعلى مستوى”.
 
وواصل عن تشكيل لقاء البرازيل : ” لدي الفكرة عن التشكيلة التي ستواجه البرازيل ، لكننا لم نتمكن من التدرب مع اللاعبين الذين لعبوا ضد فنزويلا حتى الآن ، من المحتمل أن نجري بعض التغييرات”.
 
و اتم :” نلعب جميع المباريات بنفس الطريقة ، بغض النظر عن المنافس ، نحاول القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة دائمًا وبأعلى مستوى ، نحن مستعدون للظروف المختلفة ، هناك لحظات في المباراة وعلينا أن نعرف ماذا نفعل في كل لحظة ، نحن نعرف ماذا نفعل عندما تكون لدينا الكرة وأيضًا عندما تكون مع الخصم ، علينا ان نستمر في محاولة الفوز و ترك صورة جيدة “.
 
وحول التغييرات المتوقع إحداثها غدا في التشكيل و هدف الأرجنتين من اللقاء قال سكالوني : ” التغييرات ليست مسألة ذوق ، لأنه ثبت أن أداء الجميع جيد. من المهم أن تكون قادرًا على القدرة على استخدام الجميع وأن الفريق لا يعاني ، نحن نفكر اليوم في تحقيق النقاط ، بغض النظر عما إذا كنا في المركز الأول أم لا ، الهدف الرئيسي هو التأهل لكأس العالم وكيفية الوصول إلى هناك”.
 
و عن البرازيل أكد سكالوني رغم خسارتها لكوبا أمريكا :” لا تزال البرازيل واحدة من أفضل المنتخبات في العالم. البحث عن حلول (لعدم تواجد جميع اللاعبين) يثري المدربين”.
 
وختم :” أجمل شيء هو أنه يتمكن الناس من العودة إلى الملاعب ، لمشاهدة المنتخب الوطني ونجومهم. بعد الفوز بالكوبا ، لم يكن لدينا أي اتصال تقريبًا مع الناس ؛ إنه شيء جيد لأولئك الذين سيذهبون إلى الملعب لرؤية اللاعبين عن قرب”.
Exit mobile version