ابرز تصريحات يورجن كلوب في الموتمر الصحفي لمباراة برينتفورد 

 

 

 

يستعد فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره بريتتفورد غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة السادسة من البريميرليج .

 

 

وقال كلوب في الموتمر الصحفي الخاص بالمباراة : كيتا ليس لديه اصابة خطيره لكن من الموكد اننا سنفتقد جهوده غدا امام برينتفورد ، ربما قد يغيب لفترة اطول هذا امر مولم بالنسبة لنا .

 

وتابع : لدينا العديد من المواهب الرائعة في الاكاديمية ، قد لاعب ثلاثة منهم امام نوريتش سيتي ، لقد اعجبني اداهم كثيرا ، هناك لاعبين بعمر 16 عام قد لعبو باداء كبيرا ، احيانا لاتجد اللاعيبين الكبار يفعلون ذلك .

 

وواصل : برينتفورد لديهم العديد من اللاعيبين الصغار انا معجب للغاية بمشروعهم ، لديهم شجاعة كبري في الاشياء التي يقدمونها .

 

واكمل : مواجهتهم صعبه للغاية لديهم العديد من الاشياء التي يصعب التغلب عليها ، لديهم شخصية كبيرة شقو طريقهم العام الماضي ونجحو في الصعود اخيرا .

 

 

واردف : المباراة تمثل تحدي خاص بالنسبة لنا ، لديهم مدافعين طوال القامة سيكون من الصعب التعامل معهم ، نحن نريد الثلاث نقاط لكن نعلم بان المباراة ليست سهلة مطلقا .

 

 

واختتم : لديهم لاعبين رائعين حقا ، يلعبون باسلوب مختلف للغاية ، نحن مستعدون لمواجهة هذه الاشياء سيكون تركيزنا فقط علي ما يجب القيام به .

Exit mobile version