بوشتينيو : موقف ميسي من لقاء مانشستر سيتي لم يتحدد بعد و مواجهة مونبيليه مختلفة

اجري ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا حول لقاء مونبيليه في الدوري الفرنسي .

 

وقال بوشتينيو عن مونبيليه في المؤتمر الصحفي : ” مونبيلييه فريق جيد وسجلوا بالفعل العديد من الاهداف، نحن نريد ايجاد العديد من الفرص لتخطي هذه المباراة بأفضل نتيجة ” .

 

وأضاف عن هدف الفوز أمام ميتز :” كنت كالمشجعين كانت اجواء عظيمه ، الفوز في ثلاث ايام على التوالي بهذه الطريقه ، كانت اجواء مجنونه ، نحن نقرأ المباريات ، كفريق نحن نؤمن بفرصنا والقت-ال حتى آخر لحظه ، فزنا في المبارتين السابقتين في آخر الدقائق ، نحن نق-اتل حتى آخر رمق ” .

 

وواصل عن موقف ميسي من المباراة : ” ميسي عاد الى الركض مجدداً اليوم ، ونحن نتابع حالته عن كثب ، نتمنى ان تمضي الامور جيداً ، وفي يوم الأحد سيكون هُنالك أخبار حوله ونتمنى ان تكون الأمور بخير ، مع ميسي علينا توخي الحذر و سنري إذا كان بإمكانه اللعب يوم الثلاثاء ” .

 

و أكمل بوشتينيو : ” نركز على مباراة الغد ونحتاج للفوز و التحسن ، التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراتين متتاليتين يثبت الصفات العقلية للفريق ، مواجهة مانشستر ليس لها تأثير على مباراة مونبيليه وكلنا نركز على مباراة الغد المهمة ، لقد بدأنا بداية جيدة امام ميتز ، افتقرنا إلى القليل من التصميم لإحداث الفارق وإحراز هدف ثان وثالث.

 

وأشاد بوشتينيو بأهمية إيكاردي و دي ماريا وهيريرا :” دي ماريا كان دائما لاعبا هاما بجودة عالية و يمكنه المساهمة كثيرا مع الفريق ، إيكاردي يعود شيئا فشيئا و اظهر اهميته ضد ليون وميتز ، هيريرا ايضا لاعب كبير يتمتع بإحتراف عالي و دائما في خدمة الفريق وسيقدم 100 % من عطائه لنا “.

 

وتابع عن الأحداث التي تحدث في الدوري : ” إنه وضع حساس ، ومن الصعب على المدربين إبداء رأي. هناك مسؤولين عليهم أن يتخذوا القرارات ، لديهم صلاحيات ويتعين عليهم اتخاذ قرارات من أجل سلامة الجميع في الملاعب.

 

وقال حول مدرب ميتز :” يمكنني أن أفهم ما قاله ، لقد خسروا المباراة في الدقيقة 94 وانا أتفهم إحباطه ، مبابي رجل رائع منافس رائع يريد الفوز دائمًا. إذا كان هناك أي مشاكل عليك أن تضعها في سياقها ، مبابي فتى غير عادي ومتواضع للغاية ، لكن يمكنني أن أتفهم إحباط أنطونيتي ” .

 

وتابع عن مونبيليه ولقائه هذا الموسم :” مونبلييه خسروا ديلور و لابرود ، اللذين سجلا الكثير من الأهداف في الدوري ، لديهم فريق ذو صفات وخطير في التحوّلات وليس ذلك فقط بل إنه يبني هجمته بشكل جيد مع لاعبين جيدين ويقدمون مستوى جيد للغاية.

Exit mobile version