سكالوني : مواجهة باراغواي غير مريحة.. وسنلعب بتشكيل نهائي الكوبا

 

 

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء باراغواي خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

 

و قال سكالوني حول التشكيل المنتظر غدا ضد باراغواي : ” سنلعب بنفس تشكيل نهائي كوبا أمريكا بنسبة 99 % وقد يكون هناك تغيير بسبب لاعب يعاني من إنزعاجات ” .

 

وأشاد سكالوني بموهبة ريفر بلات جوليان ألفاريز : ” نقدره كثيرا ، إنه يحقق نموا هائلا ، و يمنحنا الكثير من الخيارات و يعمل بشكل لايصدق في التدريبات ” .

 

وقال عن لقاء بارااغواي : ” مواجهة منتخب بارغواي غير مريحة، سنرى كيف سيلعبون ضدنا، ونحن لن نغير أسلوبنا ، سنلعب كل مباراة تلو الأخرى، هذه هي فلسفتنا، أعتقد أننا سنواصل القيام بعمل جيد بهذه الطريقة”.

 

وواصل : ” التحدي الذي أواجهه كمدرب هو أن ينافس الفريق في جميع المباريات، وأن يعزز نقاط قوته، وأن يتحسن عندما نحتاج لذلك، وعلى المستوى الجماعي، يجب أن يكون فريقي منظم ، نحن نعمل بشكل جيد كفريق، ونملك لاعبين يمكنهم حسم المباراة بحلول فردية”.

 

وتابع :” نحن منفتحون على تغيير طريقتنا بناء على المنافس و ما يملك من لاعبين ، ولا نتحدث عن فريق مثالي ، ونشاهد كل المنافسين و كيف يقفون و كيف يمكن ان يضعونا في وضعية صعبة ، نحن نشاهد كرة القدم بإستمرار ” .

 

وأكمل : “نحن سعداء بهذا الفريق، ونضع في اعتبارنا الاستمرارية التي يتمتع بها اللاعبين في أنديتهم”.

 

وختم حول وجهات نظره الفنية وإختياراته : ” يجب أن يكون كل لاعب مستعد لما يقرره المدرب، اختيارنا دائماً يكون لسبب فني وما يمكن أن يقدمه لنا كل لاعب في كل مباراة”.

Exit mobile version