نهائي دوري الأمم الأوروبية | التعادل السلبي يحسم الشوط الاول من مباراة فرنسا و إسبانيا 

 

 

 

انتهى منذ قليل على معلب ” سان سيرو ” الشوط الأول من لقاءًا في غاية الأهمية حيث يواجه المنتخب الإسباني نظيره المنتخب الفرنسي، ضمن مباراة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية .

 

 

 

بدأ اللقاء بخطورة واضحة من جانب المنتخب الفرنسي في الدقائق الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” كريم بنزيما ” بعد انفرد بدفعات المنتخب الإسباني، لكنه أهدر الكرة بغرابة .

 

 

واصل المنتخب الفرنسي هجماته في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء، بعدما أرسل ” بنجامين بافارد ” عرضية داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الدفاع الإسباني .

 

 

أهدر اللاعب ” فيران توريس ” فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة الـ 21، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكن تصدى لها الحارس الفرنسي .

 

 

اعترض لاعبو المنتخب الإسباني على حكم اللقاء، بعدما طالبوا بالحصول على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على مدافع المنتخب الفرنسي لكنها لم تحتسب .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني صعد للمباراة النهائية عقب تغلبه على نظيره الإيطالي، بينما صعد المنتخب الفرنسي للمباراة النهائية عقب تفوقه على المنتخب البلجيكي.

Exit mobile version