الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعد التعادل مع وفاق سطيف

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

افتتح التسجيل لصالح الأهلي أحمد عبدالقادر مبكرا بعد هجمة منظمة وتمريرات متبادلة من عبدالقادر وبيرسي تاو ليضيف التقدم وتصبح النتيجة 1-0.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق سجل أحمد قندوزي هدف التعادل لصالح وفاق سطيف الجزائري بعد المرور من الجانب الأيمن ليسدد الكرة على يمين حارس الأهلي محمد الشناوي لتصبح النتيجة 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني سجل رياض بنعيد هدف التقدم لصالح الفريق الجزائري بتصويبة من خارج منطقة الجزاء لتسكن يسار محمد الشناوي لتصبح النتيجة2-1.

وقبل نهاية المباراة نجح محمد شريف في احراز هدف التعادل القاتل بعد أن ارسل بيرسي تاو تمريرة بينية رائعة لمحمد شريف انفرد على أثرها بالحارس ثم سدد شريف الكرة على يسار الحارس سفيان خيدايريا لحظة خروجه من مرماه لتسكن الكرة الشباك وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي2-2.

يذكر أن الأهلي قد نجح في الفوز على وفاق سطيف بمباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام بلقاء الذهاب ليكون مجموع المباراتين 6-2 ويتأهل الأهلي للمباراة النهائية ويضرب موعدا مع الوداد المغربي.

Exit mobile version