عاجل | الاتحاد السكندري ينجح في التعاقد مع أنس أسامة

يشهد مجلس إدارة نادي الزمالك و بالتحديد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي أزمة كبيرة بسبب توقيع اللاعب أنس أسامة إلى كلًا من نادي الزمالك و نادي الاتحاد السكندري .

نجـح مجلـس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسـة الأسـتاذ محمـد مصيلحـى فـي إبرام صفقـة مـن العيار الثقيـل بالتعاقد مع اللاعـب أنـس أسـامة لاعـب نـادي الزمالك السابق و منتخب مصـر بعقد يمتد لثلاث مواسم تدعيما لصفوف سلة الاتحاد السكندري في الموسـم القـادم و ذلك عقب انتهاء عقده مع ناديـه السـابق( صفقـة أنتقـال حـر ) ، و يجيـد ” أنـس ” اللعب بمركـز لاعب الارتكاز ” 4 ” و ” 5″ .

و وقع اللاعب على تعاقده مع نادي الاتحاد السكندرى عقب الجلسـة التـي عقدهـا معـه الأسـتاذ محمد مصيلحى رئيـس النـادي و لجنـة كـرة السـلة برئاسـة الأسـتاذ أحمـد عبـد المجيـد و عضوية الأستاذ حازم الرجـال أمين الصندوق و الأستاذ محمـد خميس عضو مجلـس الإدارة و بحضور الأستاذ محمـد أحمـد سـلامة عضو مجلـس الإدارة وتم الاتفاق فيهـا علـى كـافـة تفاصيـل التعاقد ، و الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2024-2025

من المنتظر أن يخضع اللاعب بعد ثبوت توقيعه إلى الناديين إلى غرامة مالية كبيرة بالإضافة إلى اختياره نادي واحدًا لتمثيل صفوفه وفقًا للائحة القائمة في هذا التوقيت .

أما اللائحة الجديدة تنص على أن يتم إيقافه اللاعب لمدة موسم ثم العودة مجددًا إلى صفوف ناديه السابق و هو نادي الزمالك في حالة عدم تراضي بين الناديين .

من جانبه أكد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أن تلك اللوائح والعقوبات خاصة بالهواة و ليس على اللاعبين المحترفين و ان تلك القوانين تم تحريفها .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد تعاقد مع أحمد مرعي المدير الفني السابق لنادي الاتحاد السكندري خلفًا للأمريكي ويل فوجيت

Exit mobile version