مدير بايرن ميونيخ يعلق على بديل ليفاندوفسكي

علق الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أوليفر كان، على فكره التعاقد مع بديل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و صرح أوليفر كان إلى صحيفة بيلد الألمانية :”أنهينا المناقشة في ذلك الوقت ، وكنت مع قرار عدم البيع في وقت سابق، لم يكن لدينا عرض لروبرت ولا بدائل في المستقبل منذ شهرين، ولكن منذ ذلك الحين تغير الوضع بشكل جذري”.

و نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني في حسم التعاقد مع المهاجم البولندي مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين إضافية أخرى.

و أضاف الحارس التاريخي للفريق البافاري : “لذلك توصلنا الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة، وظيفتي هي تحقيق الأفضل دائمًا لفريقنا.

و أشار كان :”التعاقد مع بديل ليفاندوفسكي، نحن نراقب السوق باستمرار وإذا سنحت فرصة ، فستكون هناك صفقة جديدة، كما تظهر فترة الانتقالات الحالية ، نادي بايرن ميونخ هو نادي جذاب لكبار اللاعبين في أوروبا”.

و أختتم المدير التنفيذي :”لدينا فريق جيد جداً والفوز بكل الألقاب أمر ممكن ، لدينا أفضل التعزيزات بعد التعاقد مع ساديو ماني وريان جرافينبيرش ونصير مزراوي، لدينا هجوم رائع و مدرب الفريق ناجلسمان لديه أسماء كبيرة للحفاظ على أسلوبنا الهجومي على أعلى مستوى”.

Exit mobile version