عاجل | صدمة قوية لجماهير الأهلي بسبب المدير الفني الجديد !

كشف الإعلامي القدير طارق رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” عن الأسباب الحقيقية وراء فشل مفاوضات الأهلي مع أكثر من مدرب آخرهم النمساوي أدولف هوتر .

طارق رمضان أكد في حديثه عبر البث المباشر أن مجلس إدارة الأهلي كلف أحد المسئولين بتولي المفاوضات مع النمساوي هوتر وانهاء كافة التفاصيل ليتولى المسئولية الفنية في اقرب وقت .

أشار طارق رمضان أن الشخص المكلف من النادي الاهلي أنهى كافة التفاصيل ولكن حدثت مشادة بينه وبين الوكيل الأجنبي للمدرب على العمولة التي سيحصل عليها هذا الشخص .

كما أوضح طارق رمضان أن الشخص المكلف بملف المفاوضات طلب عمولة تتراوح بين ال 130 الف دولار وحتى 300 الف دولار لإتمام التعاقد وذلك بعد اقحامه وكيلا مصريا في المفاوضات مما جعل الوكيل الأجنبي يدخل في مشادة حادة مهددا إياه بإخبار الكابتن محمود الخطيب .

طارق رمضان أكد أن المسئول عن ملف المفاوضات اغلق ملف ادولف هوتر تماما ويبحث في الوقت الحالي عن الخيارات الأخرى مؤكدا أن هذا الأمر تكرر مع أربعة مدربين آخرين فشلت المفاوضات معهم بسبب العمولة التي يريدها هذا المسئول مشيرا أنه هو من صرح للصحف والمواقع أمس بأن النمساوي لم يكن ضمن القائمة المختصرة التي يفاوضها الأهلي .

اختتم الاعلامي طارق رمضان حديثه بأن الكابتن محمود الخطيب لديه علم بتلك العمولات ولكنه ينتظر التأكد ليتخذ قرارا بشأن هذا المسئول.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل وذلك بعد رحيل البرتغالي سواريش بعد خسارته الدوري والكأس.

Exit mobile version