تعرف على أرقام القندوسي بعد إنتقاله الرسمي للأهلي

يسرد لكم موقع كوره نيو أرقام لاعب الأهلي الجديد أحمد القندوسي، والمقرر التحاقه ببعثة الفريق إلى المغرب غداً للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية، بعد توقيع العقود وإعلان الصفقة بشكل رسمي.

 

يبلغ لاعب المنتخب الجزائري أحمد القندوسي من العمر 23 عاماً، و بدأ مشواره الكروي في صفوف قطاع الناشئين بنادي وفاق سطيف الجزائري وأثبت موهبة كبيرة ليتم تصعيده للفريق الأول.

 

ويمتاز يجيد القندوسي اللعب في عدة مراكز بالخط الأمامي، حيث يمكنه اللعب في مركزي الجناحين الأيمن و الأيسر، وكذلك مركز صانع الألعاب، وخط الوسط الهجومي، ومركز لاعب الارتكاز.

 

خاض اللاعب الجزائري 107 مباريات خلال مشواره الكروي مع فريق وفاق سطيف في كل البطولات، وفي خلال هذه الفترة سجل 22 هدفا وصنع 19 وذلك في مختلف البطولات المحلية والقارية التي لعبها.

 

وعلى صعيد البطاقات الملونة، نال قندوسي 12 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة حصل عليها بشكل مباشر ومن مرة واحدة.

 

وشارك لاعب الأهلي الجديد، في 3 مباريات مع منتخب الجزائر خلال منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين المقامة حاليًا، وساهم في تأهل فريقه للدور نصف النهائي للبطولة.

 

وهنا بعض الأرقام والإحصائيات لصفقة الأهلي الجديدة في جميع المراكز التي لعب فيها مع فريقه الجزائري؛ حيث لعب في مركز 6 شارك في 25 مباراة، سجل خلالهما 6 أهداف وصنع 4 أهداف.

وشارك في مركز 8 لعب 33 مباراة، سجل خلالهما 8، وصنع 7 أهداف.

وشارك في مركز صانع الألعاب بخوضه في 23 مباراة سجل هدف وصنع 5 أهداف.

وفي مركز الجناح لعب 26 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد.

Exit mobile version