صفقة الأهلي المهمة من ريال مدريد..!

احتياج الأهلي لمدرب يجيد اللغة الألمانية للتعاون مع المدير الفني السويسري أصبح أمرًا حتميًا، ليس فقط لمعرفته التامة بالمصطلحات الرياضية بالألمانية ولكن لإبداء الرأي الفني ومشاركة كولر على المستويين الفني قبل أن يكون على المستوى التواصلي بين المدرب واللاعبين.

حان الوقت للاستعانة مدرب قطاع ناشئين ليس من أكاديمي اللغات، بمعنى انه يجب الاستعانة بأحد أصحاب الخبرة في اللغة الألمانية بجانب كونه مدربًا له بصمة، وخاض دروبًا على المستوى التدريبي.

محمد أبو رحاب «الأهلاوي».. الذي صُنف كأحد أفضل المدربين ومكتشفي المواهب، في قطاعات الشباب والناشئين في ألمانيا، وتوج بجائزة الأفضل “the best”، على مستوى مدربين ورؤساء قطعات الناشئين في ألمانيا.

أبو رحاب يعد مشجعًا للأهلي قبل احترافه لعالم التدريب، قام بالتدريس للمادة العلمية لفنيات وخطط كرة القدم الحديثة، لجامعة دوبي البريطانية لعلوم الرياضة، بالاشتراك مع IFA)(DESC)).

صاحب الـ39 عامًا والصاعد سريعًا في عالم التدريب، هو المدير الفني لمشروع ريال مدريد في ألمانيا، وجوده في الجهاز الفني بالتأكيد سيكون إيجابيًا من كافة النواحي.

كادر أهلاوي صاعد يستطيع المارد الأحمر الإستفادة منه وخلق مدربين أَكْفَاء تحقق طموح و أهداف مستقبلية او من في خلال الوقت الراهن

Exit mobile version