تصفيات كأس الأمم الإفريقية | تصريحات روي فيتوريا عقب الفوز على مالاوي

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة المنتخب المصري الأول لكرة القدم و نظيره منتخب مالاوي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

من جانبه ظهر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم في تصريحات صحفية عقب المباراة للحديث عن أهميتها و جاءت التصريحات على النحو التالي :

 

الفوز اليوم كان يستحق كنا الأفضل في الملعب و في الشوط الأول كان هناك خطط كثيرة تطبق في الملعب و كنا نلعب بحماس كبير و لم يكن هناك فرص للخصم طوال المباراة .

 

الشوط الثاني كنا نقدر نزيد عدد الاهداف و لكن الشراسة على المرمى في هذا التوقيت من المباراة و سنستعد لمواجهة العودة منذ اليوم .

 

لدي أمل كبير في المستقبل و اللاعبين لديهم حماس للخطة الهجومية و سنستحوذ على الكرة في جميع المباريات المقبلة و استطعنا اليوم إثبات شخصية المنتخب المصري .

 

اللاعبين المتواجدين على طراز عالى في جمع فرقهم و أساليب فرقهم هي الفوز و الشخصية الهجومية للمنتخب.

 

لا يمكن أن نهاجم أوقات المباراة كاملة لذلك كان هناك واجبات دفاعية حتى يكون شراسة دفاعية لأنهم نقطة توازن الفريق.

 

اللاعب في المنطقة الهجومية له ديناميكية الجيد أننا وصلنا إلى هدفين في مباراة اليوم و العيب إذا لم نسجل أي أهداف في المباراة و نجحنا في خلق العديد من الفرص في جميع نقاط الملعب .

 

مرموش ساهم في مباراة اليوم في العديد من الأمور الجيدة ة الخططية الخاصة بي ما فعله اليوم هو ما قمت بتحديده له قبل المباراة.

 

اختلاف التغذية أحدث فارق كبير في اللياقة البدنية للاعبين، المباراة كان هناك خطورة كبيرة نتيجة إقامتها في بداية شهر رمضان حيث أن الجسم لم يتعود .

Exit mobile version