البريميرليج | السيتي ينقض علي صدارة البريميرليج في الأنفاس الأخيرة

إنتهت منذ قليل وعلي ملعب كرافن كوتيج المباراة التي جمعت فريقي فولهام ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة 33 من جولات الدوري الإنجليزي البريميرليج .

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط بطول الملعب كما كان متوقع من لاعبي مانشستر سيتي علي لاعبي فولهام واسفر هذا الضغط عن ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من اللقاء تباري لها اللاعب إيرلنج هالاند وأحرز منها الهدف الأول لمان سيتي .

بعد الهدف السريع حاول لاعبي فولهام التماسك ومبادلة لاعبي السيتي السيطرة علي اللعب حتي لا تهرب منهم المبارة وتزداد صعوبة اللقاء وبالفعل وعند الدقيقة 15 أحرز اللاعب كارلوس فينيسيوس هدف التعادل من تمريرة ساحرة من زميله في الفريق هاري ويلسون .

وأصبح اللعب متبادل بين الفريقين بعد إحراز فولهام لهدف التعادل السريع الذي لم يتأخر وبدأ لاعبي فولهام إمتلاك الكرة من لاعبي مانشستر سيتي في منطقة وسط الملعب وهي أهم منطقة في الملعب .

وفي الدقيقة 36 احرز اللاعب جوليان الفاريز الهدف الثاني لمانشستر سيتي من تمريرة جميلة من اللاعب رياض محرز الذي يصول ويجول في دفاعات نادي فولهام في الدقائق السابقة للهدف وكانت له فرصة ضائعة منذ دقائق .

وشهد اللقاء في الدقيقة 68 اشتباكات بين بعض اللاعبين مما اضطر حكم المباراة لإشهار بعض المروت الصفراء للاعبي الفريقين منهم جريلتش  الذي اشتبك مع اللاعب كيني تيتي الذي نال هو الآخر بطاقة صفراء .

وظلت الدقائق المتبقية سجال بين الفريقين دون هجمات خطرة من الجانبين حتي اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز المان سيتي بنتيجة 1/2 ليرتقي إلي صدارة الدوري ليزيح أرسنال من الصدارة منذ فترة طويلة لهذا الموسم .

Exit mobile version