أبرز تصريحات تشافي هيرنانديز قبل مباراة شاختار الأوكراني

ظهر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة فريقه ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا .

ويستضيف ملعب مونتجويك مباراة برشلونة ضد شاختار الأوكراني مساء غدًا الأربعاء ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا .

بدء تشافي حاديثه قائلاً :

“بالنسبة لنا هذه مباراة حاسمة ، النقاط الثلاث هي مفتاح التأهل للمجموعة، لكننا سنواجه غدًا منافسًا صعبًا.”

وأكمل حديثه : “الذين أصيبوا ليسوا جاهزين بنسبة 100٪ ولهذا السبب ليسوا في قائمة الفريق ، سنرى كيف ستسير الأمور ، أنا متفائل بأننا قد نستعيد بعض اللاعبين في الكلاسيكو.”

وعن غوندوغان صرح تشافي:

“لقد حقق بداية جيدة جدًا للموسم ، وأنا سعيد جدًا بالطريقة التي يتأقلم بها ، إنه يفهم ما نريد أن نفعله ، إنه لا يقدر بثمن، إنه أساسي.”.

واضاف “غدا يجب الفوز ، غياب غافي للايقاف والاصابات ليست عذرا.”

وأكمل “أنا مقتنع بأن الفريق رغم الإصابات ، قادر على المنافسة واللعب بشكل جيد ، نموذج اللعب هو المهم.”

وأضاف:  “نحن بحاجة إلى المشجعين ونحن نلعب من أجلهم ، إذا فزنا فهذا بفضل الكوليز ، من المهم بالنسبة لهم أن يأتوا غدًا ويستمتعوا”.

واستدرج حديثه : “الهدف يمنح المهاجم الثقة ، الآن أصبح لدى فيران ثقة أكبر في كونه لاعبا جيدا.”

واستطرد حديثه قائلًا: “الشكاوى حول التحكيم لا فائدة منها ، ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر طبيعيا بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للأذى ، كما هو الحال معنا في خيتافي مع ركلة الجزاء أو في غرناطة.”

واختتم حديثه  عن لاماسيا :

أفضل فرق برشلونة في التاريخ كان لديها دائمًا الكثير من اللاعبين من نظام الشباب ، اليوم هناك 12 في قائمة الفريق ، إنه مصدر فخر.”

Exit mobile version