برايتون يقتنص فوزًا هامًا أمام نادي نوتينغهام فورست

كتب هادي السويطي

 

إنتهت منذ لحظات فاعليات مجريات لقاء نادي نوتينغهام فورست وفريق برايتون في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ” سيتي غراوند ” معقل النادي الأحمر ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي .

 

تمكن النادي المضيف سريعًا مع بداية اللقاء من إحراز هدف التقدم عن طريق لاعبه ” أنتوني إيلانجا ” وتحديدًا عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

 

وعند الدقيقة 26 إستطاع نادي برايتون معادلة النتيجة عن طريق اللاعب ” إيفان فيرجسون ” بصناعة ” باسكال جروس ” وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل برايتون الهدف الثاني عن طريق مهاجمه ” جواو بيدرو ” الذي حل بديلاً لإنسو فاتي عند الدقيقة 21 .

 

مع بداية الشوط الثاني حاول نوتينغهام إحراز هدف التعادل ولكنه فشل وعند الدقيقة 58 تحصل برايتون على ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب ” جواو بيدرو ” محرزًا هدف فريقه الثالث والهدف الثاني له بالمباراة .

 

وقلص فريق نوتينغهام النتيجة عند الدقيقة 76 عندما تحصل على ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب “مورجان جيبس وايت ” .

وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب مدافع برايتون ” لويس دانك “عن الدقيقة 73 بعد حصوله على الإنذار الثاني له بالمباراة .

 

لينتهي اللقاء بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وبهذا الفوز تمكن برايتون من الوصول إلى النقطة 22 بالمركز الخامس ، بينما ظل نوتينغهام فورست بالمركز الرابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة .

Exit mobile version