هشام يكن لكورة نيو: أدوار الأجنحة الدفاعية محدودة.. وهذه هي الطريقة الأنسب للجيل الحالي

 

 

 

انتهت مباراة الزمالك وفاركو بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد وجاء هدف اللقاء الأول بأقدام مصطفى شلبي، فيما تمكن عبدالله السعيد من إضافة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.

 

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الأهلي المصري وذلك يوم الثلاثاء القادم وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما تقام مباراة على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

 

 

هشام يكن هو لاعب كرة قدم سابق بنادي الزمالك المصري ومنتخب مصر تواجد رفقة القلعة البيضاء من 1982 حتى 1995، كما شارك مع المنتخب الوطني المصري في إطار بطولة كأس العالم 1990.

 

أدلى هشام يكن تصريحات خاصة لـ كورة نيو.

 

استهل المونديالي قائلاً:”ينبغي تأمين الدفاع بشكل جيد نظرًا لوجود مشكلة كبيرة في هذا الجانب، ويجب على جوزيه جوميز اللعب بثنائي في مركز الدفاع و الطريقة المناسبة هي 451 أو 4411″.

 

أضاف:”يجب على طرفين الملعب زيزو أو مصطفى شلبي تأدية الدور الدفاعي بشكل كبير ومنع خطورة العرضيات”.

 

أتم قائلاً:”يعتمد أداء الفريق على الاختيارات الأولية التي يتم اتخاذها لتشكيل الفريق يعاني جوزية من عجز في أكثر من مكان ولا يمكن أن نلومه على ذلك، و تطوير اللاعبين هو مسؤوليتهم الشخصية وليس مسؤولية المدير الفني، والعامل الذي يحدد ما إذا كان اللاعب جيدًا أو سيئًا هو تركيز اللاعب”.

Exit mobile version