إندريك |اللعب لريال مدريد أمر لا يصدق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب إندريك فيليبي قادم من نادي بالميراس البرازيلي.

إندريك وقع مع النادي الميرنجي في أوخر عام 2022، لكن المهاجم البرازيلي لم يتمكن من الانضمام إلى العملاق الإسباني إلا في صيف العام الحالي، عندما بلغ السن القانوني “18 سنة”.

وقال إندريك في المؤتمر الصحفي اليوم خلال تقديمه:

” ريال مدريد نادٍ كبير ورائع للغاية، أنا هنا للمساعدة والتعلم وآمل أن نقدم موسمًا جيدًا”.

وتابع: “بعد اليوم أنا سعيد للغاية، لقد كانت لحظة رائعة ومثالية، أنا سعيد وآمل أن أتمكن من مساعدة ريال مدريد، سواء عن طريق التسجيل أو صناعة الأهداف، الشيء المهم هو مساعدة ريال مدريد، وهذا ما أريده” .

وأضاف: لقد أحببت ريال مدريد دائمًا، أتمنى أن أبقى هنا طوال حياتي، أنا سعيد جدًا، عندما كنت أذهب إلى غرفة الملابس، بعد ساعتين ونصف من التوقيع لقد بدت وكأنني هنا منذ فترة طويلة جدًا، هذا هو ما أريد أن أشعر به تجاه ريال مدريد طوال حياتي” .

واستكمال: اللعب لريال مدريد والعيش في هذه المدينة الرائعة أمر لا يصدق، إنه حلم وتم تحقيقه، أشكر الله لأنه وحده يعلم ما مريت به لوصولي إلى هنا

وتابع: لم أخطط للبكاء اليوم لكنني أحببت ريال مدريد منذ أن كنت صغيراً بسبب كريستيانو رونالدو جئت إلى هنا من أجله.

وأضاف: منذ سنوات مضت كنت أبحث عن كل النجوم، بما في ذلك بوتراغينيو، ومنذ أن كنت صغيراً لقد كنت مغرمًا ومتحمسًا لريال مدريد، اللعب الآن في ريال مدريد أمر مثير للإعجاب، لم أكن أرغب في البكاء، لكن حدث ما حدث .

وانهى:بصراحة، اليوم كان يوماً جنونيًا، يوم رائع في حياتي، كنت في المستشفى، كنت سعيدًا، أجريت الفحوصات وكنت سعيدًا أيضًا، لا أُفكر في الأشياء الأخرى، أريد أن أعيش هذا اليوم وأُفكر به لقد كان رائعًا .

Exit mobile version