المقاولون العرب يعزز آماله بالبقاء بفوز مستحق على الزمالك

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان، بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأحرز محمد سالم هدف المقاولون الأول في الدقيقة 30، بعد ان ارتكب أحمد رفاعي مدافع الزمالك، خطأً كبيرًا عندما أعاد الكرة إلى حارس المرمى استغل محمد سالم هذه الفرصة، فاستخلص الكرة، وراوغ الحارس محمود الشناوي، ثم سدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

 

وسجل محمد عنتر الهدف الثاني لفريق ذئاب الجبل في الدقيقة 53، حيث انطلق من وسط الملعب وصولاً إلى منطقة الجزاء، وأنهى الهجمة بتسديدة أرضية متقنة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

وفي الدقيقة 63، سجل سيف الدين الجزيري هدفاً بعد تسديدة أرضية من محمد أشرف “روقا” من خارج منطقة الجزاء، تابع الجزيري الكرة وسددها مباشرة من داخل المنطقة لتستقر في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بعد لعبه 29 مباراة حيث فاز في 14 منها، وتعادل في 7، وخسر 8 مباريات، سجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكهم 30 هدفًا.

 

بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، بعد لعبه 30 مباراة حيث فاز في 5 منها، وتعادل في 9، وخسر في 16 مباراة، أحرز لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكهم 50 هدفاً.

Exit mobile version