حسام عوض:طموحي هو أن أصبح أفضل مدافع في مصر وأشكر كل من دعموني في مسيرتي| حوار خاص

 

في عالم كرة القدم، يبرز حسام عوض كأحد المدافعين الواعدين الذين يشكلون إضافة قوية لناديه مواليد عام 2005، يعتبر عوض من اللاعبين الشبان الذين أثبتوا جدارتهم بفضل مهاراتهم الدفاعية وقدرتهم على قراءة اللعبة بشكل متميز، يجسد حسام عوض الله أملًا كبيرًا في مستقبل كرة القدم المصرية، حيث يتمتع بقدرات فنية وبدنية تتيح له التفوق على أقرانه.

 

ويعد صخرة الدفاع المستقبلية من أبرز اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم في تحقيق النجاحات المستقبلية، بخبراته القليلة نسبيًا ولكن المليئة بالوعد، أظهر عوض قدرة على التأقلم بسرعة مع متطلبات اللعب على مستوى عالٍ، تطور أداؤه بصورة ملحوظة، مما يجعله نجمًا صاعدًا في عالم كرة القدم، حيث يعزز حضور دفاعي قوي وينبئ بمستقبل واعد في مسيرته الرياضية.

 

مع تزايد اهتمام الأندية والمراقبين بالوجوه الشابة، يتألق حسام عوض كأحد الأسماء البارزة في سماء كرة القدم المصرية، في عمر مبكر، أظهر عوض مستوى عالٍ من الاحترافية والموهبة في خط الدفاع، مما جعله يتصدر قائمة اللاعبين الواعدين في فريق طلائع الجيش، بفضل حماسه وانضباطه، يبشر بمستقبل مشرق في عالم كرة القدم، حيث يعكس التزامه وتفانيه طموحات جيل جديد من اللاعبين الذين يتطلعون إلى تحقيق النجاحات على الصعيدين المحلي والدولي.

 

وحرص كورة نيو على إجراء حوار خاص رفقة حسام عوض الله مدافع طلائع الجيش مواليد 2005.

 

صرح ناشئ طلائع الجيش قائلًا:”أنا من أبناء النادي منذ 10 سنوات، وقد تدربت تحت إشراف مدربين كبار استفادت منهم كثيرًا وتطورت بفضل الله، الفضل يعود لوالدي، بالإضافة إلى الكابتن شحاته، الذي يعتبر بمثابة والدي الثاني وله الفضل الكبير بعد الله”.

 

وأضاف:”أرى أن وائل جمعة ومحمد عبد المنعم هم أفضل مدافعين في تاريخ مصر”.

 

وتابع:”أنا أواجه تحديًا مع نفسي كل يوم حتى أحقق ما أريده”.

 

وواصل:”متصعد إلى الفريق الأول منذ عام الحمد لله”.

 

وأشار:”جاءتني عروض الفترة الأخيرة من زد والبنك الأهلي”.

 

واستكمل:” المنتخب يرسل فاكسات إلى النادي لكي أتواجد رفقته”.

 

واستمر:”طموحي هو الوصول إلى هدفي وتحقيق كل ما أتمناه، وأن أسعد والدي ووالدتي وأخواتي، وأصبح أفضل مدافع في مصر إن شاء الله”.

 

وأتم قائلًا:”أود أن أشكر الكابتن كريم شمسيه، والكابتن حمدي زكي، والكابتن محمود طه، والكابتن مجدي إسماعيل، والكابتن أحمد رضوان، والكابتن عمرو نصحي، والكابتن وجيه عبد العظيم، والكابتن عماد عبد الجابر، والكابتن مصطفى حسن، والكابتن أحمد عزت والكابتن شريف إيفا، والكابتن محمد مصطفى، على دعمهم لي ووقوفهم بجانبي”.

Exit mobile version