ما بين تلحيق النسور وجروح الذئاب.. هل يتوقف قطار الأهلي أم يتأكد هبوط المقاولون؟

 

يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه أمام فريق الأهلي ونظيره المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد، حيث المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويبحث فريق الأهلي عن مواصلة سلسلة الانتصارات والتغريد على قمة جدول الدوري، في رحلة الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

ويطمح المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر في تحقيق الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، ومواصلة سلسلة الفوز المتتالي للمرة التاسعة عشرة هذا الموسم.

 

وينتظر فريق الأهلي أي تعثر لمنافسه في النسخة الجارية فريق بيراميدز، وذلك خلال مواجهته غدا أمام فريق زد إف سي، في نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

 

وفي حال فوز فريق الأهلي بمباراة الغد، وتعثر فريق بيراميدز، سيتوج فريق الأهلي رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي 2024-2023.

 

وعلى الجانب الآخر، تطلع كتيبة ذئاب الجبل في إنقاذ الموسم، وتجديد الأمل في البقاء بدوري الأضواء والشهرة، حيث الهزيمة غدا، ستكتب مشهد الهبوط الرسمي لفريق المقاولون العرب.

 

يذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بينما يأتي فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

Exit mobile version