الأهلي يكشف لكورة نيو موقف كريم فؤاد من الإصابة وتطورات استلام درع الدوري

 

 

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، عن أولى تحركات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة كابتن محمود الخطيب، عقب تتويج فريق كرة القدم بلقب الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

 

حسم المارد الأحمر مساء الخميس، لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وذلك عقب الوصول إلى 81 نقطة متربعًا على عرش صدارة جدول الترتيب بعد الانتصار على سموحة بهدف نظيف.

 

على هامش مباراة سموحة، تعرض كريم فؤاد نجم خط دفاع القلعة الحمراء، لإصابة موجعة في الركبة اضطر على إثرها الخروج من ملعب اللقاء وهو يبكي متأثرًا بما لحق به.

 

وبحسب ما أكده المصدر لموقع “كورة نيو”، أن التشخيص المبدأي لإصابة اللاعب، يُفيد بتعرضه لكدمة ثقيلة، في انتظار خضوعه للاَشعة والفحوصات في الساعات الحالية.

 

كما أوضح المصدر، أن الوقت الجاري يشهد اجتماع بين مسئولي الأهلي والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لمناقشة عدة أمور تتعلق بالفترة الأخيرة سواء في ملف التعاقدات أو الأمور الفنية.

 

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم حسم قرار المباراة التي سيتم خلالها استلام درع الدوري، من أجل حصول المدير الفني على إجازة والسفر إلى سويسرا قبل العودة لانطلاق الموسم الجديد.

Exit mobile version