الأهلي يختتم مرانه استعدادًا لمواجهة زد في الدوري المصري.. وجوه جديدة

 

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق زد، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024، والذي توُج بلقبه المارد الأحمر مؤخرًا.

 

تقام مجريات اللقاء المرتقب على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

يتربع فريق الشياطين الحمر على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 81 نقطة، بينما يتواجد زد بالمركز السابع من سلم دوري نايل برصيد 47 نقطة.

 

عقب تتويج الأهلي بلقب الدوري، قرر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة، على السفر لبلاده من أجل الحصول على راحة كذلك اللاعبين الذين خاضوا مباريات عديدة هذا الموسم.

كما تم تكليف سامي قمصان المدرب المساعد ليقود المهمة الفنية للمباريات المتبقية في الدوري، بعدد من لاعبي الفريق الأول والناشئين، وهو ما شهده مران اليوم.

تواجد في مران اليوم من الناشئين كل من الحارس مصطفى مخلوف، حازم جمال، إسلام عبد الله، محمد عبد الله، ريندوف، أحمد عابدين، ياسر إبراهيم، مصطفى أبو الخير، أحمد أشرف، محمد رأفت، يوسف سيد عبد الحفيظ، إبراهيم عبد الحكيم وسمير محمد.

كذلك شارك من الفريق الأول كلًا من: خالد عبد الفتاح – عمر كمال عبد الواحد – ياسر إبراهيم – محمود عبد المنعم كهربا – أحمد عبد القادر – محمد مجدي قفشة – كريم وليد نيدفيد وكريم الدبيس.

Exit mobile version