سعيد هلال: أحمد سامي من أفضل المدربين في مصر لكنه لا يحصل على حقه وأود أن أعبر عن امتناني لـ هاني العجيزي | خاص

 

بموهبته الفذة وأداءه المتميز، يبرز كأحد الوجوه الشابة البارزة في الفريق، استطاع أن يلفت الأنظار بفضل قدرته على تسجيل الأهداف وتحركاته الذكية داخل الملعب يعتبر الأمل الجديد في كرة القدم المصرية، حيث يظهر إمكانيات كبيرة تجعله لاعباً واعداً في المستقبل.

 

 

 

مهاجم فريق سموحة، سعيد هلال، من مواليد 2005، يُعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم المصرية، يتميز هلال بسرعته الكبيرة وقدرته على تسجيل الأهداف، مما يجعله إضافة قوية للفريق، لقد أظهر إمكانات هائلة منذ انطلاق مسيرته، ويمثل إحدى العلامات البارزة في تطور كرة القدم المصرية.

 

 

ويُعد، مهاجم الموج الأزرق، من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم المصرية، بتقديمه أداءً لافتًا ومهارات عالية في الخط الأمامي، جذب الأنظار إلى إمكاناته الكبيرة، يتميز هلال بقدرته على اختراق الدفاعات وسرعته الكبيرة، مما يجعله لاعبًا واعدًا في مسيرته الكروية.

 

 

وأجرى كورة نيو حوار خاص رفقة سعيد هلال مهاجم سموحة 2005 والذي شارك في مباراة مودرن سبورت.

 

 

 

استهل لاعب الموج الأزرق قائلًا:”عندما بدأت مشواري في النادي، كنت ألعب في القطاع الموازي في سموحة تحت إشراف الكابتن هاني توشكي، بعد ذلك، تم تصعيدي إلى فريق سموحة “أ” مع الكابتن هاني، في السنة الأولى، كنت هداف الفريق حيث سجلت 13 هدفًا في 7 أو 8 مباريات، في السنة التالية، لعبت في بطولة الجمهورية مع الكابتن حسين عامر وسجلت 13 هدفًا أيضًا، مما جعلني هداف الفريق مرة أخرى، في السنة التي تلتها، تولى الكابتن حسام تدريب الفريق، لكن لم أتمكن من اللعب كثيرًا بسبب ظروف خاصة، بعد ذلك، تولى الكابتن محمد عمدة المسؤولية، وسجلت معه 8 أهداف وكنت من بين الهدافين حتى نهاية الموسم، بفضل توصية الكابتن هاني العجيزي، تم تصعيدي إلى الفريق الأول، والحمد لله”.

 

 

 

 

وأضاف:”شاركت مع الفريق الأول سموحة أمام مودرن سبورت في الدقيقة 77، وهذا هو الوقت الذي لعبت فيه، إن شاء الله، القادم أفضل، هدفي هو أن أكون لاعبًا أساسيًا في الفريق وأن أحقق لقب هداف الدوري بإذن الله”.

 

 

 

وتابع:”مثلي الأعلى محليًا محمد زيدان أما عالميًا كريستيانو رونالدو”.

 

 

وواصل:”صعدت مرة واحدة مع الفريق الأول، وأعتبر الكابتن أحمد سامي من أفضل المدربين في مصر، لكنه لا يحصل على حقه، لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين الشباب وله دور كبير في تطويرهم، كما أنه يسعى لتطوير نفسه باستمرار، والدليل على ذلك هو أداؤه الجيد في الدوري، إنه من أفضل المدربين الذين عملت معهم، سواء في كرة القدم أو خارجها”.

 

 

واختتم حديثه قائلًا:”أود أن أعبر عن امتناني للكابتن هاني العجيزي على دعمه ومساندته لي طوال الوقت، وكذلك للكابتن حسين عامر، رئيس القطاع”.

Exit mobile version