طبيب بلدية المحلة يكشف تطورات حالة ماجد هاني الصحية

 

 

أوضح الدكتور رؤوف فودة، طبيب فريق بلدية المحلة، أن الموارد المتاحة للنادي لم تكن كافية لضمان بقاء الفريق في الدوري الممتاز وأعرب عن أمله في أن يكون بجوار غزل المحلة في الموسم المقبل.

 

 

صرح رؤوف فودة عبر برنامج بوكس تو بوكس قائلًا:”ماجد هاني سقط على الأرض بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني، حيث فقد الوعي داخل الملعب وقد سادت حالة من القلق بسبب سقوطه بنفس الطريقة التي سقط بها أحمد رفعت رحمه الله”.

 

 

وأضاف:”تم تقديم الإسعافات اللازمة للاعب بسرعة، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف والحمد لله، حالته الآن مستقرة، وسيبقى في العناية المركزة لمدة 20 دقيقة. لا توجد حالة “بلع لسان”، لكنه كان فاقدًا للوعي”.

 

 

 

وتابع:”حاليًا، حالته مستقرة وهو يتلقى الرعاية في العناية المركزة. قمت بتهدئة أهله، وقد أجرى جميع الفحوصات اللازمة في مستشفى الجونة كما يتواجد معه في المستشفى مصطفى الشامي، رئيس النادي، ومدير الكرة”.

 

 

وواصل:”الموسم الحالي كان غريبًا بسبب عدد المباريات التي لعبها بلدية المحلة في الساعة الرابعة عصرًا، مما يسبب مشاكل للاعبين هناك تراكم كبير في المباريات، حيث خضع جميع اللاعبين لفحوصات في بداية الموسم ومتابعات مستمرة ومع ذلك، هناك أمور غير معتادة، مثل إمكانية منح الفريق راحة لمدة أسبوعين ثم خوض 4 مباريات في أقل من عشرة أيام”.

 

 

وأردف:”توجد عوامل تؤدي إلى إجهاد اللاعبين، خاصة عند خوض المباريات في أجواء حارة من الصعب حتى تواجد الجمهور في المباريات التي تقام في الساعة الثالثة عصرًا وقد تعرض أحد اللاعبين لحالة إغماء استمرت من 40 إلى 60 ثانية، لكنه استعاد وعيه بالكامل بعد خمس دقائق، وقد شارك في المباراة مع بداية الشوط الثاني، ورغم أن المباراة كانت في الساعة التاسعة مساءً، إلا أن هناك شعوراً بالإجهاد التراكمي”.

 

 

وأتم:”ماجد هاني تعرض للسقوط دون أي احتكاك، مما أثار حالة من القلق، لكنه الآن في حالة جيدة”.

Exit mobile version