سلوت قبل مواجهة برينتفورد: واثق في لاعبي ليفربول ونستعد لتقديم الأفضل في أولى مباريات الدوري على أنفيلد

 

 

تحدث المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، عن المباراة القادمة التي ستجمع فريقه ببرينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقررة مساء الأحد المقبل.

 

 

 

صرح سلوت في المؤتمر الصحفي قائلًا:”لن تكون مواجهة برينتفورد هي الأولى لي على ملعب أنفيلد، فقد سبق لنا اللعب ضد إشبيلية هنا، لكنها ستكون الأولى في الدوري، لذا آمل أن تكون أصوات الجماهير مرتفعة، أنا لا أشعر بالتوتر ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني”.

 

 

وأضاف:”تعرض كوانساه لإصابة طفيفة يوم الثلاثاء، مما منعه من المشاركة في التدريب اليوم التالي، سنرى إذا كان بإمكانه العودة للتدريب اليوم أم لا، لا أعتقد أن هناك مشكلة حقيقية معه، ربما كان عامل اللغة له تأثير، لقد ذكرت أنه فقد بعض الالتحامات الفردية، لكن تم تفسير ذلك على أنه خسر جميع الصراعات الفردية، على الرغم من أن الفريق بأكمله لم يقدم أداءً جيدًا في الشوط الأول أمام إبسويتش”.

 

 

 

 

وتابع:”جوميز يشارك في التدريبات الجماعية منذ ثلاثة أسابيع. لم يحصل على الكثير من الفرص للعب في بطولة اليورو، لذا كان من الضروري أن يتدرج في التدريبات، إنه واحد من اللاعبين الذين ألاحظ ظهور جوانب جديدة في أدائهم”.

 

 

 

وواصل:”أتعلم شيئًا جديدًا كل يوم من هؤلاء اللاعبين وكيف يتعاونون معًا، كان من الضروري أن يتدرب اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى هذا الأسبوع، وقد خاضوا تدريبات جيدة ستفيدنا كفريق، لا زلت أكتسب خبرات جديدة، وهذا أمر طبيعي نظرًا لأن بعضهم انضم للتدريبات قبل ثلاثة أسابيع فقط”.

 

 

 

 

وأتم:”نمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب، وبعضهم يشارك لدقائق قليلة أو لا يشارك على الإطلاق بسبب شدة المنافسة. هذا النادي لديه القدرة على تقديم المواهب بشكل مستمر. في بعض الأحيان، يتعين على هؤلاء اللاعبين البحث عن فرص جديدة إذا كانوا في مراكز مثل محمد صلاح أو فان دايك. إذا كانوا يرغبون في اللعب أكثر ولا يشعرون بالرضا عن الدقائق التي يحصلون عليها، فمن الأفضل لهم الانتقال إلى مكان آخر للتطور”.

Exit mobile version