المحصلة صفر.. ماذا قدم بيراميدز في المباريات النهائية لكأس مصر من قبل؟

تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، المباراة النهائية لكأس مصر، بين فريق براميدز ونظيره فريق زد إف سي، والتي ستقام على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

ويستعرض لكم «كورة نيو» أبرز ما قدمه فريق بيراميدز في المباريات النهائية لبطولة كأس مصر، قبل خوض المباراة المقبلة أمام فريق زد إف سي.

 

خاض فريق بيراميدز مباراتان من قبل في نهائي كأس مصر، حيث جاءت أول المباريات أمام فريق الزمالك، وذلك في موسم 2018-2019، وانتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

 

وجاءت ثاني المباريات لفريق بيراميدز في نهائي كأس مصر، أمام فريق الأهلي، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية مقابل هدف، وذلك في النسخة الماضية من البطولة.

 

وللمرة الثالثة، يبحث الفريق السماوي عن معانقة الألقاب والبطولات، وذلك من خلال استغلال غياب القطبين الأهلي والزمالك عن المباراة النهائية، وكذلك استغلال الخبرات السابقة في المباريات النهائية.

 

ونجح فريق بيراميدز في الوصول للمباراة النهائية، بعدما أطاح بفريق المصري البورسعيدي من الدور نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق زد إف سي، في الحصول على أول ألقابه التاريخية، وذلك عقب الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بقيادة المدرب المصري مجدي عبد العاطي.

Exit mobile version