رئيس المتحدة:الهدف من المنتدى هو تعزيز وتطوير الإعلام في مجال الرياضة

 

أوضح محمد يحيى لطفي، رئيس الشركة المتحدة للرياضة، في كلمته الافتتاحية خلال منتدى الإعلام الرياضي، أن الهدف من المنتدى هو تعزيز وتطوير الإعلام في مجال الرياضة.

 

أشار لطفي في كلمته إلى أن المنتدى يهدف أيضًا إلى مكافحة التعصب الرياضي من خلال تنظيم جلسات على مدار يومين، تهدف إلى تطوير جميع جوانب الرياضة بشكل عام.

 

توافد عدد من النجوم الرياضيين لحضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، تحت شعار “إعلام رياضي محترف”. وقد شهدت الجلسة الافتتاحية حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك بتنظيم من الشركة المتحدة للرياضة، حيث يستمر المنتدى لمدة يومين.

 

حضر كل من فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، وتامر بجاتو، نجم القطبين السابق، وأسامة عبد الموسم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي السابق، بالإضافة إلى أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق.

 

يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري، كما يتناول الأساليب والطرق الحديثة للتغلب على هذه التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

 

يشارك في الجلسات بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، وأليسون بيندار، المراسلة الرياضية العالمية، والكاتب الصحفي حسن المستكاوي، والإعلامي سيف زاهر.

 

يشهد المنتدى مناقشة تصورات الجمهور حول البودكاست خلال العقد الماضي، بالإضافة إلى المهارات الضرورية لتحديد وإتقان الاتجاهات المتغيرة في عصر الإعلام الرقمي الجديد.

 

 

 

يُعتبر منتدى الإعلام الرياضي منصة متخصصة تمنح الصحفيين والإعلاميين الرياضيين فرصة استثنائية للالتقاء ومناقشة أبرز قضايا الإعلام الرياضي. كما يتيح لهم فرصة التواصل مع قادة بارزين في المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية. يشهد المنتدى حضور شخصيات مؤثرة في مجالي الإعلام والرياضة على مدار يومين، حيث يتضمن جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

 

يقوم منتدى الإعلام الرياضي بتنظيم فعالية بالتعاون بين “المتحدة الرياضية” و”منتدى مصر للإعلام” وشركة 30N، بالتنسيق مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

Exit mobile version