غادة لبيب في منتدى الإعلام الرياضي: وزارة الاتصالات تدعم تطوير المحتوى الإعلامي عبر الإنترنت وتدعو للتوعية بمحتوى الشبكات الاجتماعية

 

 

غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعربت عن فخرها بالمشاركة في هذا المنتدى الرياضي الهام، موجهة شكرها للحضور الكريم، وأعربت عن سعادتها بالجلسة الأولى التي جاءت تحت عنوان “تغيير قواعد اللعبة: تأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الإعلامي الرياضي.”

 

 

أوضحت غادة لبيب أن وزارة الاتصالات تبذل جهوداً كبيرة باحترافية عالية لتحقيق الكفاءة والفعالية في توفير الإنترنت السريع، مؤكدة أن هذه الجهود قد وصلت إلى القرى ضمن مبادرة “حياة كريمة”، مما يسهل على المواطنين الوصول إلى المحتوى بكل سهولة.

 

وقالت إن الدور الرئيسي لوزارة الاتصالات في مجال المحتوى الذي يختاره المواطن يتمثل في توعية الأفراد بطرق تمييز المحتوى الجيد من غيره.

 

 

وأوضحت أن الوزارة تركز على توعية المواطنين عبر الإنترنت، حيث تتعامل مع مسألة “من نتواصل معه ومن نتجاهله”، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التدخل في منع أي معلومات خاصة عن الأفراد، بل يقتصر دورها على تقديم التوعية فقط.

 

 

وأقرت بتغيير قواعد اللعبة، لكنها اعتبرت ذلك تطوراً إيجابياً. وأوضحت أن التكنولوجيا تحتوي على جوانب مظلمة، ويعتمد مدى استفادتنا منها على كيفية استخدامها، مما يحدد ما إذا كانت تقدم فوائد أو أضرار.

 

 

وحرص عدد من نجوم الرياضة على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، تحت شعار “إعلام رياضي محترف”. وتولى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حضور الجلسة الافتتاحية التي نظمتها الشركة المتحدة للرياضة. يستمر المنتدى على مدى يومين.

Exit mobile version