هدف واحد يفصل هاري كين عن انجاز جديد.. (روني الضحية)

 

يلتقي فريق بايرن ميونخ مع دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى من المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 

تغير شكل دوري أبطال أوروبا إلى الآتي: لم يعد دور المجموعات موجوداً، وبدلاً من تقسيم 32 فريقاً إلى 8 مجموعات، سيشكل 36 نادياً دورياً واحداً يلعب فيه كل فريق 8 مباريات (مباراتان أكثر مما كان عليه الأمر في النظام السابق) ضد 8 منافسين مختلفين وفق القرعة؛ 4 مباريات على ملعبه، و4 خارجه.

 

يتأهل الـ8 الأوائل بعد المرحلة الأولى تلقائياً إلى دور الـ16، أما أصحاب المراكز من الـ9 إلى الـ24 فسيخوضون ملحقاً من مباراتي ذهاب وعودة من أجل التأهل، وسيجري إقصاء أصحاب المراكز الـ8 الأخيرة من البطولة تماماً ولن يشاركوا حتى في «بطولة الدوري الأوروبي».

 

 

يواجه بايرن ميونخ الليله فريق دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وعين هاري كين نجم منتخب إنجلترا على رقم قياسي باسم واين روني كي يتخطاه.

 

يسعى هاري كين إلى تسجيل هدف لمعادلة عدد اهداف واين روني، ليكون الانجليزي الاكثر تسجيل في دوري أبطال أوروبا، فالرقم الان باسم روني حيث سجل ٣٠ هدف في ٨٥ مباراة.

Exit mobile version