ملخص فوز ريال مدريد على إسبانبول في الدوري الإسباني

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره نادي إسبانيول بـ4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني.

ملخص المباراة بين ريال مدريد و إسبانيول:

سجل رباعية المرينجي داني كارفاخال، رودريجو، فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي في الدقائق 58 و 75 و 78 و90، بينما أحرز هدف إسبانيول الوحيد تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه.

بدأ الفريق الملكي المباراة، بالضغط بنطلق الشاب أردا جولر وصوب كرة على المرمى، أمسك بها الحارس خوان غارسيا على مرتين في الدقيقة الثانية من المباراة.

و جاءت أخطر فرصة في المباراة والشوط الأول في الدقيقة 10، حيث تبادل أردا جولر الكرة مع مبابي، ووصلت للفرنسي الذي سدد مباشرة لكن الحارس خوان غارسيا تصدى لها.

و سدد فران جارسيا كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها خوان غارسيا على مرتين بعد مرور ربع ساعة من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 40 طالب لاعبو ريال مدريد الحصول على ركلة جزاء، لتعرض فران جارسيا لصفعة على الوجه من كابريرا بعد التحام بينهما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني في هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى جوفري الذي انطلق وسدد كرة ارتطمت بكورتوا وسكنت الشباك ، ليمنح التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 53.

وعاد بطل الدوري الموسم الماضي سريعاً، إذ صوب بيلينجهام كرة من داخل المنطقة، ارتطمت بالحارس قبل أن تمر على خط المرمى ويلمسها فقط كارفاخال ليضعها في الشباك ويمنح التعادل للميرنجي في الدقيقة 58.

وتقدم الشاب البرازيلي رودريجو بالنتيجة للفريق الأبيض بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعدما تلقي كرة عرضية من الطرف الأيسر من مواطنه فينيسيوس جونيور ومن لمسة واحدة وضع الكرة في الشباك.

واستغل لاعبو الميرنجي خطأ في التمرير من لاعبي إسبانيول، وانطلق مبابي وأرسل تمريرة بينية نحو فينيسيوس داخل المنطقة، وصوب أسفل يسار الحارس في الدقيقة 78، مضيفا الهدف الثالث.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 87، لصالح اندريك بعد التحام قوي من كارلوس روميرو.

سدد كيليان مبابي ركلة الجزاء، محرزا الهدف الرابع، ليحصد الميرنجي 3 نقاط ثمينة.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

Exit mobile version