عام بدون هزيمة.. ريال مدريد يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإسباني


يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إكمال عام كامل بدون هزيمة في الدوري الإسباني في حال نجح في الفوز او التعادل مع ألافيس.

 

ويستعد الملكي لمواجهة نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

 

ريال مدريد لم يخسر منذ 24 سبتمبر 2023

 

مُنذ 24 سبتمبر 2023 بالتحديد في الديربي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “ميترو بوليتاتو” ملعب نادي العاصمة لم يعرف ريال مدريد طعم الهزيمة.

خاض فريق مدريد 38 مباراة في الدوري الإسباني فاز في 28 مباراة منها وتعادل في 10 مرات ونجح في تحقيق بطولة الدوري الإسباني.

ويتعادل الملكي حالياً مع ريال سوسيداد، الذي حقق 38 مباراة بلا خسارة بين عامي 1979 و1980، منها 22 فوزا و16 تعادلاً.

ويطمح مدريد في الوصول إلى الرقم القياسي في عدد مباريات اللاخسارة، الذي حققه الغريم التقليدب برشلونة مع إرنستو فالفيردي بين عامي 2017 و2018.

حيث حقق فريق برشلونة مسيرة بلغت 43 مباراة بلا خسارة، شهدت تحقيق 34 فوزا و9 تعادلات.

 

اللاعبين الأكثر مشاركة وتسجيلا للأهداف: 

 

الجدير بالذكر أن الأوروجواياني فالفيردي لعب خط وسط ريال مدريد خاض الـ38 مباراة كاملة ويليه رودريجو بـ 35 مباراة، أنطونيو روديجير بـ34،لوكا مودريتش و إبراهيم دياز بـ33 مباراة.

فالفيردي لاعب ريال مدريد

وعلى مستوي الأهداف في هذا العالم سجل فينيسيوس جونيور 17 هدف يليه بيلينجهام بـ 14 هدف، روديجو بـ11 هدف، إبراهيم دياز بـ9 أهداف، خوسليو بـ7 أهداف.

إبراهيم دياز

في المجمل لم يخسر ريال مدريد في آخر 50 مباراة خاضها في الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا منذ الهزيمة أمام الوس بلانكوس.

 

بعد فوزه على شتوتغارت في وقت سابق من هذا الأسبوع، مدد ريال مدريد مسيرته الخالية من الهزائم في دوري أبطال أوروبا إلى 14 مباراة.

 

كانت آخر مرة حقق فيها الفريق مثل هذه السلسلة الطويلة في دوري أبطال أوروبا في عام 2016 عندما تمكن من البقاء في 15 مباراة دون هزيمة، وهي السلسلة التي انتهت في النهاية في الدور نصف النهائي ضد أتليتكو مدريد.

 

يذكر أن ريال مدريد سيلعب يوم 29 الحالي ضد أتلتيكو مدريد، في تكرار لآخر خسارة الموسم الماضي وعلى نفس الملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي العاصمة.

Exit mobile version