خاص| حسام حسن يفكر في ضم مهاجم المصري البورسعيدي للمنتخب في المعسكر القادم 

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك في منتصف شهر أكتوبر المقبل، أمام نظيره المنتخب الموريتاني.

 

وعلم «كورة نيو» من مصادره الخاصة بأن المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن، يفكر في ضم مهاجم فريق المصري البورسعيدي صلاح محسن، في معسكر المنتخب المصري المقبل.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب على ردار المنتخب المصري، وذلك بعد المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب في مباراتي المصري أمام فريق الهلال الليبي، في الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

 

ونجح اللاعب صلاح محسن في تسجيل 4 أهداف خلال مباراتي الذهاب والعودة أمام فريق الهلال الليبي، وتمكن فريق المصري البورسعيدي من حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري الأول مباراتي الذهاب والعودة في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية يومي الحادي عشر والخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط، ويقع مع المنتخب المصري، كل من:

الرأس الأخضر وبوتسوانا والمنتخب الموريتاني.

Exit mobile version