بأنف مكسور وكاحل مصاب.. هشام فؤاد يحكي قصة البطولة التي غيرت حياته | خاص 

 

في عالم كرة القدم، حيث يبرز اللاعبون الذين يجمعون بين القوة والذكاء الدفاعي، تظهر موهبة استثنائية قادمة من قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

 

تلك الموهبة تألقت في خط الدفاع، حيث أصبح هذا اللاعب الشاب صمام الأمان لفريقه، يبهر الجميع بقدرته على قراءة اللعب وقطع الكرات ببراعة.

 

ومع كل مباراة، يؤكد هشام فؤاد، مدافع فريق 2005، أنه ليس مجرد لاعب ناشئ، بل مشروع نجم كبير في المستقبل القريب.

 

 

 

وحرص كورة نيو على إجراء حوار خاص رفقة المدافع الشاب

 

 

 

 

 

استهل ناشئ الزمالك حديثه قائلًا:”جئت إلى النادي من خلال اختبارات أجريتها، حيث قضيت سنة كاملة في هذه الاختبارات بسبب انضمامي للفريق في وقت كان فيه القيد مغلقًا، ذهبت في منتصف الموسم، ثم عدت في السنة التالية مع كابتن حسام عبدالمنعم، والحمد لله، تم قيدي في ذلك الوقت”.

 

 

وأضاف:”التحديات التي أواجهها تجعلني مصممًا على تحقيق حلمي، وأطمح إلى الاحتراف إن شاء الله”.

 

 

وتابع:”مثلي الأعلى عالميًا سيرجيو راموس أما محليًا، محمود الونش”.

 

 

 

 

 

وواصل:”أفضل لحظة في مسيرتي كانت عندما حققت بطولة كأس مصر، لأن وراء هذا الإنجاز تعب وجهد كبير، لقد عانيت من إصابة في الإنكل ولم أكن قد انتهيت من العلاج بعد، حيث عدت في منتصف فترة التعافي، شاركت في أول مباراة دون أن أتمرن حتى، وضغطت على نفسي من أجل النادي ورغبتي في الفوز بالبطولة”.

 

 

 

 

وأكمل:”تجربتي في البطولة كانت مليئة بالتحديات، حيث تعرضت لإصابة في أنفي، لكنني تمكنت في النهاية من الفوز، بالنسبة لي، كانت هذه البطولة من أجمل البطولات التي شاركت فيها، لأنها كانت مليئة بالصعوبات التي لم يستطع أحد مواجهتها، لكن الحمد لله على نعمة الله التي ساعدتني على تحمل الألم وتحقيق الفوز”.

 

 

 

 

واختتم:”طموحي هو أن أصبح مشهورًا، وأرغب في أداء فريضة الحج إلى بيت الله مع عائلتي، كما أطمح لامتلاك سيارة، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى”.

Exit mobile version