كارلو أنشيلوتي: مباراة أتلتيكو مدريد مباراة معقدة ضد منافس عظيم

 

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024/2025.

بدأ كارلو أنشيلوتي الحديث عن الديربي قائلاً: “الديربي مباراة معقدة ضد منافس عظيم ، لقد كان كذلك دائمًا ، دائمًا ما تكون المنافسة شديدة ومسلية جدًا ، مع وجود العديد من الأهداف ، هناك لاعبون ذوو جودة عالية وستكون المباراة مذهلة”.

وتابع:” لقد تحدثنا عن الاحتجاجات، ذلك لأنه كان هناك الكثير من البطاقات ، الطريقة الوحيدة هي تجنب الاحتجاجات غير الضرورية” .

وأكمل عن كامافينجا:” إنه متاح للعب ، لقد تعافى بشكل جيد ، وهو في حالة جيدة وعندما يكون متاحًا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر” .

 

وأفاد:” تتغير الاستراتيجية قليلا بعد غياب كيليان ، ولكن ليس كثيرا ، العام الماضي لم يكن موجود ، من المؤسف أنه ليس هنا ، لكن يمكننا إصلاح غيابه بشكل جيد”.

أنشيلوتي أثناء المؤتمر الصحفي قبل الديربي

أنشيلوتي: حملة أقنعة مشجعين أتلتيكو مدريد عرض ترفيهي

وقال أنشيلوتي بخصوص حملة أقنعة مشجعين أتلتيكو:” أن ذلك سيكون عرضًا ترفيهيًا مع لاعبين رفيعي المستوى ، سيضعون كل ما لديهم من إمكانيات لجعله عرضًا رائعًا “.

واستكمل أنشيلوتي: “إنها مباراة خاصة ، تقييم أتلتيكو هو أنه تحسن كثيرًا ، لقد قام بتحسين فريقه وأعتقد أنه سيقاتل معنا حتى النهاية من أجل هذا الدوري” .

وأضاف:” من الممكن تغير طريقة اللعب،أنا لا أهتم كثيرا بهذا، أنه مع 4-3-3 يمكنك التغيير إلى 4-4-2 في نفس المباراة ، أتأكد من أن الفريق داعم وملتزم”.

وأردف:” إنها مباراة صعبة ، ولكن كل مباراة لها قصتها ، التنبؤ بما سيحدث غدا أمر معقد ، لدينا خطة ، دعونا نرى ما إذا كانت ستسير على ما يرام” .

وأكمل أنشيلوتي عن ملعب المباراة:” إنه ملعب معقد للغاية وعلينا تحسين الأرقام ، وهذا كل شيء”.

وأوضح: “‏ علينا أن نتجنب أخطاء العام الماضي ، هذا أمر واضح ، لقد جعلتنا الهزيمة نستيقظ ويمكن أن يكون التعلم مفيدًا للغد” .

وأنهى: “كل الديربيات التي لعبتها مميزة ، يعتمد الأمر على ثقافة البلد ، الوضع هنا مشابه جدًا لتلك الموجودة في روما ، لدى المشجعين الكثير من الشغف ويظهرون ذلك في المباراة ، ديربي ميلانو أكثر هدوءًا”.

Exit mobile version