ديربي مدريد.. ما بين تفوق أنشيلوتي وعناد سيميوني لمن تميل الأرقام؟

يحتضن ملعب “ميتروبوليتانو” مباراة من العيار الثقيل بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في الديربي بين ثنائي العاصمة ضمن منافسات الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

ريال مدريد يأمل في حصد الثلاث نقاط:

يأمل الملكي في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز على حساب أتلتيكو في الدوري الإسباني لملاحقة الغريم برشلونة متصدر الدوري بالعلامة الكاملة.

يحتل الملكي المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز في 5،وتعادل في 2 ولم يتلقي اي هزيمة سجل 16 هدف، واستقبل 5.

أتلتيكو مدريد يطمح لتكرار نتيجة الموسم الماضي:

يطمح أتلتيكو مدريد في تكرار نتيجة الموسم الماضي حيث فاز عليه بـ3/1 في الدوري الإسباني 2023/2024.

يعلم دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، صعوبة هذه المباراة خاصة وأنها تأتي بعد يومين فقط من مواجهة فريق سلتا فيجو، مما يعني أن الفريق لن يحصل على راحة كافية قبل مواجهة الريال.

يحتل نادي العاصمة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حقق الفوز في 4،وتعادل في 3،سجل 11 هداف وسكنت شباكة 3.

تاريخ مواجهات ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني:

التقى ثنائي العاصمة الإسباني في175 مباراة،كان الفوز الأكبر في ديربي العاصمة الإسبانية حليف الريال حيث فاز في 91 مباراة، بينما نجح أتلتيكو مدريد فى الفوز بـ 41 مرة، وحسم التعادل 43 مباراة بين الفريقين.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى كل البطولات:

وواجه ريال مدريد جاره اللدود الروخي بلانكوس، في 236 مباراة سابقة،فى كل البطولات.

وتميل كفة الانتصارات نحو النادي الملكي حيث حقق الفوز فى 116 مباراة ، بينما فاز الروخي بلانكوس فى 59، وحسم التعادل بينهم فى 61 لقاء.

 مواجهات كارلو أنشيلوتي أمام أتلتيكو مدريد:

واجهة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في 26 مناسبة،استطاع تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 ، و خسر في 9 مباريات.

 مواجهات سيميوني أمام ريال مدريد:

قاد الإرجنتيني دييجو سيميوني أتلتيكو مدريد أمام جاره النادي الملكي في 43 مباراة، حقق الفوز في 12،وتعادل في 15،وتلقي 16 هزيمة.

 مواجهات أنشيلوتي أمام سيميوني:

التقي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع نظيره الإرجنتيني دييجو سيميوني في 24 مباراة حسم التعادل اللقاء بين أساطير التدريب في 6 مرات، وحقق كل من أنشيلوتي و سيميوني 9 انتصارات.

 

Exit mobile version