على غرار الزمالك.. اتلتيكو يعود من توقف المباراة لفرض التعادل على الريال

انتهى ديربي مدريد اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين العملاقين، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في المباراة التي بدأت في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث كللت جميع المحاولات بالفشل من كلا الفريقين خلال الـ 45 دقيقة الأولى.

 

واستطاع الفريق الملكي من هز شباك أتلتيكو مدريد في الدقيقة 63 من عمر الشوط الأول والمباراة، عن طريق إدير ميليتاو، وبصناعة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وعلى غرار مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة الماضية، بعد إنسحاب فريق الزمالك من المباراة اعتراضا على احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح فريق الأهلي، ثم العودة والتعادل والتتويج بالبطولة.

 

بعد توقف المباراة الليلة من حكم المباراة بعد أحداث الشغب من الجماهير في المدرجات، عاد فريق أتلتيكو مدريد من غرفة الملابس لفرض التعادل في الوقت القاتل عل نظيره فريق ريال مدريد.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 68 بسبب قيام جمهور الفريقين ببعض الأعمال الشاغبه، حيث استمر التوقف لبضع دقائق، حتى استكملت من جديد.

 

واستطاع أتلتيكو مدريد من تسجيله هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني، عن طريق أنخل كوريا، وبصناعة خافي جالان.

 

وارتفع رصيد الفريق الملكي إلى 18 نقطة، بينما ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 16، بجدول ترتيب اللاليجا.

Exit mobile version