وكيل القندوسي الحالي يفتح النار على الأهلي بسبب وكلاء الصفقات

أثار الجزائري احمد القندوسي لاعب الأهلي السابق، والمُعار حاليًا لنادي سيراميكا كليوباترا، الجدل بتصريحات نارية ضد المارد الأحمر، اتهم فيها الإدارة بفرض وكلاء معينين في إبرام الصفقات.

تحدث يحيى نصر وكيل اللاعب الحالي عبر شاشة قناة “MBC مصر 2″، قائلًا: “أريد أن نتحدث بمستوى من الصراحة، ولا نقول كلامًا مذوقًا، قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل جيد، ولم تكن هناك مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن الخطيب وسامي قمصان”.

وواصل: “أنا مع أحمد قندوسي في أي كلمة صدرت من لسانه، وأدعمه، هو لم يذكر اسم أمير توفيق في تصريحاته، أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، أنا أستطيع تأكيدها في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليس تحقيقًا”.

وأردف: “تم فرض يحيى علي وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بـ100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية متواجدة في فيفا، وإذا كان جعفر، الوكيل السابق، لم يُفرض عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسمي هذين الشخصين متواجدين في شكوى بفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده”.

واستكمل: “اللاعب لم يُسيء للأهلي، وتوافرت أمامه فرصة أو اثنتان لافتعال مشكلة، ولكنه لم يفعل ذلك هو خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية، لكنه خرج للإعارة ولم يفتعل مشكلة منذ خروجه من الأهلي”.

وشدد: “علاقة قندوسي وجماهير الأهلي لم تتأثر بأي شيء بعد تصريحاته بالأمس، وعلاقته قوية بالجمهور ولا يوجد أي عنف في الكلام من مسؤولين النادي الأهلي، والناس تريد أن تفهم من قندوسي وتحدثت معه وقلت له: إذا كنت تريد أن تعبر عن شيء، كان هناك طريقة مختلفة للتحدث بها”.

وأتم: “من حق أي مجلس إدارة أن يثق في وكيله، ولولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شيء، كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة”.

Exit mobile version