موعد مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي 

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة نارية بين فريق الهلال السعودي ونظيره الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي ضمن إطار الجولة السادسة من عمر المسابقة.

 

الهلال يطمح في مواصلة الانتصارات 

 

يطمح الزعيم السعودي في مواصلة الانتصارات للحفاظ على لقبه حيث يتصدر الزعيم جدول ترتيب دوري روشن برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة.

 

كما يأمل الهلال في عدم الخسارة أمام أهلي جدة إذ تعود آخر خسارة له أمام الفريق إلى عام 2020 ومنذ تلك المواجهة فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنتين، فيما تعد أطول سلسلة عدم خسارة أمام الأهلي هي 7 مباريات والتي كانت بين 2008 و2011 و2016 حتى 2020.

 

 

 

الأهلي يسعى لتجاوز الخروج من كأس الملك

 

يدخل الأهلي اللقاء وعينه على نقاط المباراة لتجاوز الخروج من كأس الملك حيث خسر أمام الجندل بهدفين مقابل هدف.

 

 

حقق الأهلي آخر فوز له على الهلال في إياب موسم 2019 – 2020، انتهت تلك المواجهة 2 – 1 بهدفين من السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري، فيما أحرز علي البليهي الهدف الوحيد للهلال.

 

مباريات الفريقين في الجولة الخامسة

 

وكان الهلال قد حقق الفوز على الخلود بنتيجة 4 – 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

 

 

بينما سقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق القادسية، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

 

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي، اليوم السبت عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال والمعلقين:

 

تذاع المباراة عبر قنوات SSC السعودية وتم إسناد التعليق على المباراة إلي المعلق فهد العتيبي.

Exit mobile version