ريال مدريد يفوز على فياريال في الدوري الإسباني

حقق نادي ريال مدريد الإسباني الفوز على نظيره فياريال بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ملخص فوز ريال مدريد على فياريال في الدوري:

دخل فياريال المباراة بنية استغلال حالة التخبط الفني التي يعاني منها الملكي، خاصة بعد التعثرات الأخيرة في الدوري ودوري الأبطال.

الفريق بقيادة المدرب مارسيلينو غارسيا بادر ريال مدريد بالضغط وسعى للاستفادة من غياب بعض عناصر القوة الأساسية في الفريق الملكي وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التقدم في جدول.

وبدأ فياريال المباراة بقوة وتدخل لونين حارس مرمى الملكي لمنع عرضية خطيرة لعبها نيكولاس بيبي في الدقيقة الثامنة.

 

لكن الرد لم يتاخر كثيراً حيث سجل فالفيردي هدف التقدم في الدقيقة “14” عندما لعب القائد مودريتش ركلة ركنية استغلها لاعب الوسط ليطلق تسديدة قوية ارتدت من أحد مدافعي فياريال إلى داخل الشباك.

فالفيردي يسجل هدف ريال مدريد ويهديه إلى توني كروس

وتسابق جود بلينجهام وكيليان مبابي في أهدر الفرص لزيادة الأهداف قبل الاستراحة لكن لما يتمكن أحد من هز الشباك.

في الشوط الثاني تراجع الأداء بعد الاستراحة، وتمكن دفاع فياريال من الحد من خطورة فينيسيوس جونيور الذي زاد نشاطه في نهاية الشوط الأول.

فينيسيوس جونيور

الحال لما يدوم كثيراً الجناح البرازيلي البالغ عمره 24 عاما تمكن أخيرا من هز الشباك في الشوط الثاني في الدقيقة”24″ محرزا هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم.

شهد اللقاء إصابة فينيسيوس جونيور وداني كارفخال وأجبرهم على مغادرة الملعب.

إصابة كارفخال

يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

حافظ الريال على سجله خاليا من الهزائم في الدوري في 41 مباراة، وهي ثاني أطول مسيرة من نوعها في تاريخ المسابقة بعد 43 لقاء لم يعرف فيها برشلونة طعم الخسارة في 2018.

Exit mobile version