الدوري الإنجليزي.. برايتون يحقق انتصار مهم على توتنهام 

 

 

انطلقت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لقاء برايتون وضيفه توتنهام ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اذيعت المباراة على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط، والتي وفرت عبر شاشاتها المعلق محمد بركات للوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

 

يحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مواجهتين، اما فريق برايتون فيحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

 

دخل ال”سبيرز” بتشكيل مكون من كلا من: فيكاريو، بورو، روميرو، دي فان، اوديجيو، كولوسيفيسكي، بينتاكور، ماديسون، جونسون، سولانكي، فيرنر. وتمثلت الغيابات عن قائمة توتنهام في كلا من سون، ريتشاليسون، اودوبرت.

 

جاء تشكيل برايتون ضد توتنهام كالتالي: فيربروجن، فيلتمان، ايجور، دانك، استوبينان، هينشيلوود، باليبا، مينته، روتر، ميتوما، ويلبيك. يغيب عن برايتون كل من جواو بيدرو واورايلي وفان هيك وادينجرا وميلنر وسولي مارش وكذلك جرودا.

 

انتصر فريق برايتون على توتنهام بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدفين، سجل أهداف برايتون ويلبك وروتر، ومانتيه، اما توتنهام فسجل لهم ماديسون وجونسون.

Exit mobile version