أوفي إيجاريا يصل القاهرة تمهيداً للانضمام للزمالك 

وصل اللاعب الإنجليزي ذو الأصول النيجيرية، أوفى إيجاريا، نجم ليفربول ورينجرز السابق، القاهرة لإجراء الكشف الطبي والبدني تمهيداً للتعاقد مع الزمالك في صفقة انتقال حر.

 

سيشارك اللاعب في تدريبات الزمالك خلال الفترة المقبلة بناءً على رغبة جوزيه جوميز، حيث سيتم اختباره في الفريق، وإذا قدّم أداءً جيدًا، سيتعاقد معه النادي بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي.

 

إيجاريا لم ينضم لأي فريق منذ رحيله عن ريدينج الإنجليزي في يناير الماضي، ومن المنتظر أن يشارك في تدريبات الفريق الأبيض، حيث سيخضع لتقييم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قبل حسم الصفقة.

 

اللاعب صاحب الـ26 عامًا بدأ مسيرته مع ناشئي أرسنال، ثم انتقل إلى أكاديمية ليفربول، حيث تم تصعيده إلى الفريق الأول تحت قيادة يورجن كلوب في عام 2016 وشارك في 8 مباريات رسمية.

 

وخاض إيجاريا تجارب احترافية متنوعة مع أندية سندرلاند، ورينجرز الإسكتلندي، ثم انتقل نهائيًا إلى ريدينج في 2020 حتى انتهاء عقده في يناير الماضي.

 

جدير بالذكر أن الزمالك أبرم عدة صفقات هذا الموسم لدعم صفوفه، من بينها المغربي محمود بنتايك المعار من سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج القادم من أيك السويدي، والبولندي كونراد ميشالاك المعار، ومحمد حمدي ظهير إنبي، وأيضاً السنغالي سيدي ندياي بعقد يمتد لأربعة مواسم.

Exit mobile version