خاص | «مارتينز» بلوزداد بين مطرقة الدوري الجزائري وسندان مجموعات الأبطال 

يعاني فريق شباب بلوزداد الجزائري منافس الأهلي في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من تذبذب النتائج على الصعيد المحلي بشكل عام، وكذلك التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بشق الأنفس.

 

وعلم «كورة نيو» من مصادره الخاصة داخل شباب فريق بلوزداد الجزائري، أن المدير الفني الفرنسي للفريق كورينتين مارتينز، في مهب الريح مع الفريق قبل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد المصدر أنه في حالة عدم الاستقرار الفني وتحسن أداء الفريق والنتائج في الفترة المقبلة داخل بطولة الدوري الجزائري، هناك إتجاه إلى الاستغناء عن خدمات المدير الفني الفرنسي.

 

وتولى كورينتين مارتينز مسؤولية القيادة الفنية لفريق شباب بلوزداد الجزائري في منتصف يوليو الماضي، وخاض مع الفريق 7 مباريات بواقع 4 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و3 مباريات في الدوري الجزائري لكرة القدم.

 

ونجح مارتينز في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، أمام فريق دوانس البوركينابي.

 

وبدأ فريق بلوزداد الدوري الجزائري بشكل متعثر، حيث خاض 3 جولات في البطولة، تعادل في الثلاث مباريات، ولم يسجل أي هدف، وكذلك لم تستقبل شباكهم أهداف، ويقع في المركز الثاني عشر.

 

ومن المقرر أن يفتتح فريق بلوزداد الجزائري مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وذلك في السادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

 

يذكر أن فريق بلوزداد الجزائري يقع في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بجوار كل من:

الاهلي المصري، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ستاد أبيدجان الإيفواري.

Exit mobile version