الشناوي: لن أتحدث عن منافستي مع شوبير مجددًا.. ونتفائل بالإمارات

 

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023-2024، المقام على ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الجدير بالذكر أنّ المسابقة المحلية تقام بمشاركة أربع فرق، وهم المارد الأحمر بطل الدوري، سيراميكا حامل كأس الرابطة، بيراميدز المتوّج بكأس مصر والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

 

يلتقي فريق الشياطين الحمر مع سيراميكا، غدًا الأحد على ملعب محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

تحدث محمد الشناوي قائد الفريق وحارس مرمى القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “ليست المرة الأولى التي نتواجد فيها في السوبر بالإمارات، نشارك للسنة الثانية على التوالي في السوبر المصري، لدينا مباراة قوية غدًا أمام سيراميكا كليوباترا، ونحضر لها جيدًا ونتمنى أن تتواجد الجماهير بكثافة لأنها تمنحنا دافع كبير”.

 

واستكمل: “نحن نلعب في النادي الأهلي، كولر قال من قبل إننا متفاهمين جدا، ومصطفى شوبير قدم مباريات كبيرة في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، أيًا كان من سيلعب يجب دعمه سواء شوبير أو حمزة علاء، لدينا نظام في الفريق وقرار المدرب يحترم في كل الأوقات، أخر مرة سأتحدث في هذا الأمر”.

 

واختتم: “دائمًا نكون سعداء بالتواجد في الإمارات، ونتفائل باللعب هنا لأننا حققنا بطولات وانتصارات كثيرًا هنا، خصوصًا على ملعب العين الذي سيستضيف المباراة غدًا،ة وكذلك التنظيم يكون على أكمل وجه”.

Exit mobile version