خاص | مدرب بلوزداد لكورة نيو هدفنا تصحيح المسار بالبطولة المحلية.. و مواجهة الأهلي بعصبة الأبطال قمة عربية

 

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري تعيين المدرب الوطني” عبد القادر عمراني” مديرًا فنيًا جديدًا للفريق منذ يومين، و خاض أول مبارياته بالأمس ضد اتحاد العاصمة في قمة مباريات الدوري الجزائري، و التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

و كشف عمراني في تصريحات خاصة عبر كورة نيو، عن أهدافه مع شباب بلوزداد في المرحلة المقبلة، و تحديدًا في البطولتين” الدوري الجزائري الممتاز، و كذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وضح عبد القادر ان الهدف الحالي هو تصحيح المسار في بطولة الدوري المحلي، بعد البداية المتذبذبة للفريق، و الوصول للفريق لمكانه الطبيعي في مربع الكبار، على أقل تقدير.

و تابع المدرب الوطني:” خضنا مقابلة قوية بالأمس أمام فريق كبير و هو اتحاد العاصمة، لم نستطع تحقيق الانتصار و مازلنا نعاني من قلة تسجيل الفرص، ولكن سعيد بمردود اللاعبين و الحالة الذهنية التي ظهروا بها بالأمس.

أضاف المدير الفني الجديد لشباب بلوزداد:” نمتلك لاعبين مميزين ذوي خبرات مثل الهداف اسلام سليماني، بالاضافة للانتدابات الجديدة، نسعى لعمل توليفة قوية لفريقنا و الأهم معالجة الأخطاء الهجومية و استغلال انصاف الفرص للتسجيل و هذه ميزة للفرق الكبيرة .

و تطرق عمراني لبطولة دوري أبطال افريقيا و مواجهة الأهلي قائلًا:” وقعنا في مجموعة قوية للغاية بوجود بطل افريقيا النادي الأهلي، و كذلك الفريق المتمرس اورلاندو بايرتس، بالاضافة للفريق الطموح ستاد ابيدجان”، لا ننظر حاليا لمواجهة بطل افريقيا، الأهم مواجهة الفريق الجنوب افريقي، نظرًا لكونها المباراة الأولى في دور المجموعات.

و اختتم عبد القادر عمراني تصريحاته:” نسعى لبداية موفقة أمام أورلاندو بايرتس في مستهل مشوارنا القاري، ستحدد موقفنا بشكل كبير في خطف احدى بطاقتي التأهل من عدمه، و بالنسبة لمواجهة الأهلي، سننظر لمواجهتي العام الماضي و التي لم يستطيع ايًا منا تحقيق الانتصار فيهما، و سيكونا دافعًا كبيرًا للفريق و ان شاء الله نصعد مع الأهلي للدور الموالي.

Exit mobile version