بعد اقترابه من التأهل إلى كأس أمم إفريقيا …تصريحات خاصة من مدرب منتخب السودان

واصل منتخب السودان نتائجه الجيدة بالفوز على ضيفه منتخب غانا 2-0 اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

ابتعد منتخب السودان بالمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق خمس نقاط عن منتخب غانا الثالث وبفارق نقطتين عن أنغولا المتصدرة وضمنت التأهل.

استطاع منتخب السودان بقيادة المدير الفني الغاني كويسي ابياه من تحقيق سبع نقاط من انتصار على الكونغو وفوز وتعادل مع غانا، ولم يخسر الا امام انجولا.

وغاب منتخب السودان عن المشاركات القارية منذ كأس امم افريقيا التي أقيمت في دولة الكاميرون عام 2021، وتوجت السنغال باللقب بعد انتصارها على منتخب مصر في نهائي كأس البطولة.

استطاعنا في موقع كورة نيو التواصل مع اكويسي اباه المدير الفني لمنتخب السودان والذي قال لنا ان الرحلة بدأت منذ عام 2023 عندما وافقت على تولى العارضة الفنية للصقور.

اضاف منذ ذلك الحين ونحن نعمل كمجموعة لاختيار افضل شيء متاح لتقديم اقصى ما نملك من اجل تلك البلد، وشعبها الذي يستحق الكثير، نحن في بداية الطريق.

واتم حديثه قائلاً إن التأهل إلى كأس أمم إفريقيا لم يحسم بعد، لأن إذ تسرب إلى عقولنا عكس ذلك سنتعثر.

وانتهي حديثه فيما يتعلق بكرة القدم، تتطور جميع الفرق الأفريقية بسرعة كبيرة، ولكننا بحاجة إلى الارتقاء بمستوى تطورنا إلى مستوى كأس العالم، حلم كأس العالم هو الذي يراودنا.

Exit mobile version