مرتضى منصور: أعتذر لحكومة الإمارات والمستشار ترك الشيخ .. لابد من ترحيل لجنة العار إلى القاهرة

 

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارته بسبب ما حدث في مباراة بيراميدز من لاعبي الفريق ضد أحد أفراد أمن ستاد محمد بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

 

وقال المستشار مرتضى منصور أقدم اعتذاري لدولة الامارات العربية المتحدة من لجنة العار المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم باسرهم و زوجاتهم واولادهم واحفادهم بلا استثناء سافروا الي الدولة الشقيقة منذ اسبوع يستمتعون بخيرها وفي النهاية يعتدون علي احد ابناءها في مشهد همجي اساء لوطني مصر قبل ان يسئ للنادي العريق.

 

وتابع، أتقدم بكل حزن واسي باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي علي من يستضيف ابناءنا في دولة الامارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا انهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب.

 

وشدد بأنه كان من المفترض أن تقوم لجنة العار بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا الي مصر وايقافهم الي اجل غير مسمي وتوقيع اقصي العقوبات عليهم.

 

وواصل، الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء، لمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب السعودي الشقيق.

 

Exit mobile version