جلسة للتوأم مع حمزة عبد الكريم قبل مباراة استراليا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم، حسام وإبراهيم حسن، عقد جلسة خاصة مع اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم.

للوقوف على أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، بعدما كان يُنتظر منه الكثير عقب تألقه اللافت مع فريق الشباب بنادي برشلونة.

حيث أبدى التوأم غضبهم من الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال مواجهة إيران، وهو ما انعكس في الانفعالات الشديدة التي بدت عليهما أثناء المباراة.

ورغم حالة الغضب، يتمسك حسام وإبراهيم حسن بمواصلة دعم حمزة عبد الكريم نفسيًا ومعنويًا، في ظل قناعتهما الكاملة بامتلاك اللاعب إمكانيات كبيرة تؤهله ليكون أحد أبرز المهاجمين ومستقبل هجوم الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

Exit mobile version