كأس العالم

كأس العالم للشباب – فيديو | رباعية مالي في شباك السعودية – تفوق الأرجنتين بهدفين أمام البرتغال و فرنسا تتخطى بنما بثنائية

انتهت منافسات الجولة الثانية من كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقام في بولندا في الفترة من 23 مايو وحتى 15 يونيو المقبل بإقامة 4 مواجهات.

الأولى جمعت بين المنتخب السعودي ونظيره المالي وانتهت بفوز مالي بأربع أهداف مقابل ثلاثة جعلت المنتخب الأفريقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما جاء المنتخب السعودي في المركز الأخير دون أهداف في ترتيب المجموعة الخامسة.

فيما جمع اللقاء الثاني بين منتخبي كوريا الجنوبية و نظيره جنوب إفريقيا وانتهت بفوز المنتخب الكوري بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلي النقطة الثالثة في المركز الثاني، فيما احتل المنتخب الجنوب إفريقي المركز الأخير دون نقاط في ترتيب المجموعة السادسة.

وفاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره البرتغالي بثنائية نظيفة ليحتل راقصو التانجو المركز الأول برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد المنتخب البرتغالي عند 3 نقاط في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة.

بينما انتهى اللقاء الذي جمع بين منتخب بنما ونظيره الفرنسي بفوز الأخير بثنائية نظيفة ليعزز الديوك الفرنسية تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد بنما عند نقطة وحيدة في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى