كورة اوروبية

فيديو| الكيان الصهيوني يسقط أمام بولندا برباعية بتصفيات اليورو

استطاع المنتخب البولندي في إلحاق هزيمة قاسية بضيفه الكيان الصهيوني برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت على الملعب الوطني ببولندا في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2020.

و تمكن المنتخب البولندي من استغلال الأخطاء الساذجة من دفاعات الضيوف ليحقق فوزا سهلا و ينفرد بصدارة المجموعة السابعة.

شهد الشوط الأول تفوقا من جانب المنتخب البولندي و استحواذ تام على المباراة و في الدقيقة 35 استطاع بيانتيك استغلال التخبط الدفاعي للضيوف و التقدم لأصحاب الأرض بعد تمريرة رائعة من ليفاندوفسكي لتمر لكيدزيورا الذي مررها لبيانتيك و يسددها قوية على يسار الحارس ليتقدم للمنتخب البولندي.

لم يبدي الضيوف أي ردة فعل و اعتمدوا على المرتدات التي باءت كلها بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم بولندا 1-0.

و في الشوط الثاني استمر الاستحواذ الكاسح من بولندا على مجريات اللقاء و في الدقيقة 55 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بولندا عقب لمسة يد من جانب شيران ييني ليتصدى لها ليفاندوفسكي و يضعها على يسار الحارس.

و في الدقيقة 59 استطاع جروشيسكي تسجيل هدف رائع عقب تمريرة عكسية من الناحية اليمنى ليستقبلها جروشيسكي و يسددها بالقدم اليسرى و يضعها على يمين الحارس ليحطم آمال الكيان الصهيوني في العودة للقاء.

حاول الضيوف على استحياء تقليص الفارق و الاستحواذ على اللقاء لكن لم تشكل المحاولات أي خطورة على مرمى فابيانسكي.

و قبل نهاية الوقت الرسمي بخمس دقائق استغل لاعبو منتخب بولندا خطأ حارس مرمى الكيان الصهيوني حيث مرر الكرة بشكل خاطئ لتصل الكرة لكادزيور البديل و يسجل الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز ساحق على الكيان الصهيوني بنتيجة 4-0.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب بولندا عند النقطة 12 و ينفرد بالصدارة بينما تجمد رصيد الكيان الصهيوني عند النقطة السابعة بالمركز الثاني.

https://www.youtube.com/watch?v=V0SoJNAbr-w

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى